النائب ياسر جلال يتنازل عن كلمته في الجلسة الختامية لمجلس الشيوخ تقديرًا لضيق الوقت
شهدت الجلسة الختامية لمجلس الشيوخ المصري، برئاسة المستشار عصام فريد، موقفًا لافتًا بعدما أعلن النائب ياسر جلال تنازله عن إلقاء كلمته قبيل فض دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني.
وقال النائب خلال الجلسة: «أتنازل عن كلمتي عشان الوقت اتأخر يا معالي الرئيس»، في لفتة تعكس مراعاة سير أعمال الجلسة والتزامها بالوقت.
وجاء ذلك خلال الجلسة الختامية التي شهدت عرض فيلم تسجيلي استعرض أبرز إنجازات المجلس خلال دور الانعقاد، إضافة إلى الجهود التشريعية والرقابية التي بُذلت على مدار الفترة الماضية.
















.jpg)






