الخميس 23 مايو 2024 09:53 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

حوادث

زوجة فى دعوى خلع..بيغني فى الحمام بصوت عالي والجيران بتشكي

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

لجأت زوجة 30 إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وأقامت دعوى خلع ضد زوجها بسبب معاناتها معه،و صوته المزعج طوال الوقت و شكوى الجيران منه بأستمرار.

قالت الزوجة: تعرفت على زوجي فى محل عمله بجوار منزل شقيقي و نشأت بيننا قصة حب أستمرت سنتين، تقدم لخطبتي فوافقت بسبب أخلاقه الحميدة التي كان يتظاهر بها أمام الجميع، إنتقلنا معا لعش الزوجية و كانت أجمل أيام حياتي، مرت شهور و علاقتنا تكبر و يذيد معها الأحترام المتبادل بيننا، لكن لم تدوم حياتنا السعيدة طويلا.

تابعت الزوجة: لاحظت منذ بداية زواجنا عادة غريبة لدى زوجي و هي الغناء فى الحمام بصوت عالي، صوته كان مصدر إزعاج للجيران و بدأت الشكوى من كل مكان، لم يبالي زوجي من الشكوى المتكررة على صوته المزعج و عندما أتحدث معه فى الموضوع يردد " صوتي حلو و غيرانين مني".

أضافت الزوجة: بدأت الجيران تتحدث لي بعد قرب علاقتي بهم و عن صوت زوجي المزعج و بدأ الأمر يسبب لي الإحراج بأستمرار حتي قالت احدي الجيران عندما تقابلنا فى اجتماع خاص بالعمارة السكنية و ردد " مرات الاستاذ هاني شاكر جات" و انهالت الضحكات و المزاح على صوت زوجي.

أختتمت الزوجة: عندما واجهته ببشاعة صوته و الإحراج الذي يسببه لي أمام الجيران وتعدى علي بالضرب و السب و طردني من منزل الزوجية، حاولت الانفصال منه بهدوء لكنه رفض و ردد "هسيبك زي البيت الوقف".

لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس و أقامت دعوى خلع حملت رقم 2751 لسنة 2022، و مازالت الدعوى منظورة لم يتم الفصل بها حتى الان.