الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مفاجأة جديدة.. اعترافات المتهمة بقتل الصغيرة شرين لسرقة قرطها الذهبي بالدقهلية ”أيادي مصر الشرقية ” إدارة السياحة تنظم معرض لبيع المنتجات اليدوية بجامعة مصر الدولية توريد ٧٥٤٥ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة أحمد جمال: جوميز ”مخترع” والزمالك يدرس رحيله..والأهلي سيتوج بدوري الأبطال بتكلفة 3.2 مليار جنيه.. محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان أعمال إنشاء مستشفى شبين القناطر المركزي ”الهجان” يستقبل رئيس جهاز تعمير القاهرة لتفقد إنهاء أعمال التطوير الجارية بالمداخل والحدائق والجزر الوسطى وفداً مركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي يتسلم مشروعات الدورة السادسة من جامعة المنصورة الفيلمان القصيران البحر الأحمر يبكي وصبحية ينافسان بـمهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية ”اللعب احلو” وزير التجارة والصناعة يستعرض جهود الدولة المصرية للنهوض بمعدلات الصادرات المصرية وزيرة التعاون الدولي تشهد إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير (EMC) في برنامج إصلاح وتنمية التجارة الرقابة المالية تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

فن

غادة عبدالرازق: تزوجت رجل أكبر مني ب25 سنة بدافع الاحتياج وليس بدافع الحب

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تحدثت الفنانة غادة عبدالرازق عن علاقتها بوالدها الراحل وتفاصيل عن حياتها الشخصية ، موضحة أنها تزوجت رجل أكبر منها ب 25 سنة وذلك محاولةً منها للحصول علي حنان والدها بعد رحيله وليس بدافع الحب .

وقالت غادة عبدالرازق في تصريحات تليفزيونية لها : وفاة والدي وأخويا وأنا في سن صغير خلاني أرتبط بناس أكبر مني ، وبعد والد روتانا ارتبطت مرتين بالي أكبر مني في السن جدا… وكنت بحاول أدور علي بابا تاني ، والمبرر أني كنت بتجوز حد أكبر مني ب 25 سنة إني كنت بدور علي بابا مش حب .

وأضافت غادة عن تفاصيل وفاة والدها : أنا كنت دلوعة بابا ، وقبل ما بابا يتوفي ب 3 أيام كان مبسوط ، لإنه كان هيبقي وزير وحصله هبوط في الدورة الدموية ، وتاني يوم الساعة 7 الصبح عرفنا إن بابا توفي ، ومش فاكرة هل اتكسرت أو ضعفت.

وأوضحت أنها تتعالج نفسيا من الخوف من وقت زيارة قبر والدها ، قائلة : أنا عمري في حياتي ما روحت قبر بابا لأنه مدفون في الشرقية ، وروحت قبر ماما مرتين من يوم ما اتوفت من 18 سنة وتعبت نفسيا جدا ، لأني روحت الساعة 2 الصبح، وفجأة تملكني الخوف أن أزاي دخلت المقابر في الوقت ده ومن ساعتها وأنا بتعالج من الخوف .

وعلي جانب آخر ، بدأت الفنانة غادة عبدالرازق تصوير مسلسلها الجديد الذي تخوض به سباق رمضان القادم 2024، بعنوان " صيد العقارب "، والعمل من بطولة ، رياض الخولي ، سيمون ، فريدة سيف النصر ، محمد علاء جامايكا، عماد صفوت، أحمد ماهر ، ميار الغيطي ، سامية عاطف، مجدي بدر ، أحمد ماجد .