الأحد 19 مايو 2024 09:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

غادة عبدالرازق: مش أنا اللي بانشر منشوراتي كلها على السوشيال ميديا و«التريند» غريب على ودني

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق، عن رأيها في مصطلح «التريند» وعلاقتها بالسوشيال ميديا، مُشيرة إلى أن كلمة «تريند» غريبة بالنسبة لها.

وبحسب «عبدالرازق»، في تصريحات تلفزيونية: "كلمة تريند غريبة على ودني، أصل يعني إيه تريند! وأنا مش باهتم به ولا باركز في الحاجات دي وما باحبش الظهور الكتير".

وأضافت: "أنا مؤمنة أن النجم المفروض مايظهرش كتير، ومايبقاش متداول للجميع وحتى منشوراتي على السوشيال ميديا مش أنا اللي بنشرهم كلهم وبنشر عدد منهم بس".

وفي وقتٍ سابق، أثارت الفنانة غادة عبدالرازق، جدلًا كبيرًا، بشأن تصريحاتها التلفزيونية، عن عدم صومها شهر رمضان، والتي قالت فيها: "لما باكون في التصوير مش باقدر أصوم لأني باخد أدوية ومناعتي ضعيفة وبشتغل 12 ساعة أو أكتر، إنما لو ماعنديش شغل باصوم عادي زي كل الناس لأننا مش من كوكب تاني احنا زي كل البيوت المصرية.

يُشار إلى أن أحدث أعمال غادة عبدالرازق، مسلسل «تلت التلاتة»، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وضم العديد من الفنانين، أبرزهم مي سليم، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، مصطفى درويش، صلاح عبد الله، ومن إخراج حسن صالح ومن تأليف هبة الحسيني، بالإضافة إلى نجاح مسلسلها لحم غزال عام 2021 بالتعاون مع شريف سلامة.