الإثنين 13 مايو 2024 05:25 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني مشروع بجامعة الدلتا التكنولوجية يحصد المركز الأول فى «الهاكاثون الأول» والمركز الثانى كجائزة تميز روتانا كلمة السر في البكاء الهيستيري لـ شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير بالكويت (تفاصيل) حريق هائل يلتهم محل للمفروشات في المنوفية موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حسين نوح ضيف صالون ثقافي بنادي الصيد.. أعرف التفاصيل بعد الخسارة بالمغرب.. 3 مباريات ”أحر من الجمر” في انتظار الأبيض لشهر مايو موعد مباراة منتخب الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026 جبران يشهد بدء جلسات المجلس الأعلى للحوار الإجتماعي في مجال العمل لمناقشة مشروع قانون العمل الكيني كاماكو حكما لمواجهة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم.. والسوداني إسماعيل يقود مواجهة غينيا بيساو بعد توليه بشكل رسمي.. تعرف على أول مباراة رسمية لـ فيوتشر تحت قيادة طلعت يوسف وكيل الصحة بالشرقية يجتمع بالإدارة العامة للطب العلاجي لمناقشة تطوير الخدمة بالمستشفيات

فن

غادة عبدالرازق: مش أنا اللي بانشر منشوراتي كلها على السوشيال ميديا و«التريند» غريب على ودني

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق، عن رأيها في مصطلح «التريند» وعلاقتها بالسوشيال ميديا، مُشيرة إلى أن كلمة «تريند» غريبة بالنسبة لها.

وبحسب «عبدالرازق»، في تصريحات تلفزيونية: "كلمة تريند غريبة على ودني، أصل يعني إيه تريند! وأنا مش باهتم به ولا باركز في الحاجات دي وما باحبش الظهور الكتير".

وأضافت: "أنا مؤمنة أن النجم المفروض مايظهرش كتير، ومايبقاش متداول للجميع وحتى منشوراتي على السوشيال ميديا مش أنا اللي بنشرهم كلهم وبنشر عدد منهم بس".

وفي وقتٍ سابق، أثارت الفنانة غادة عبدالرازق، جدلًا كبيرًا، بشأن تصريحاتها التلفزيونية، عن عدم صومها شهر رمضان، والتي قالت فيها: "لما باكون في التصوير مش باقدر أصوم لأني باخد أدوية ومناعتي ضعيفة وبشتغل 12 ساعة أو أكتر، إنما لو ماعنديش شغل باصوم عادي زي كل الناس لأننا مش من كوكب تاني احنا زي كل البيوت المصرية.

يُشار إلى أن أحدث أعمال غادة عبدالرازق، مسلسل «تلت التلاتة»، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وضم العديد من الفنانين، أبرزهم مي سليم، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، مصطفى درويش، صلاح عبد الله، ومن إخراج حسن صالح ومن تأليف هبة الحسيني، بالإضافة إلى نجاح مسلسلها لحم غزال عام 2021 بالتعاون مع شريف سلامة.