الأربعاء 21 فبراير 2024 02:56 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد بالڤيديو إعلان فيلم ”Leave The World Behind” لـ ”چوليا روبرتس” و ”ماهرشالا علي”

طرحت شركة ومنصة الإنترنت "Netflix" الإعلان الرسمي لفيلم الدراما العالمي "Leave The World Behind" بطولة النجوم العالميين "چوليا روبرتس" و "ماهرشالا علي"، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر عرص الفيلم المذكور على المنصة المذكورة في 8 ديسمبر 2023، وبصالات ودور العرض السينمائية في شهر نوڤمبر القادم 2023.


تدور قصة فيلم "Leave the World Behind" في إطار من الدراما حول زوجين يقضيان إجازة في "لونج آيلاند" عندما تحدث كارثة تهدد العالم، ثم يظهر مالك المنزل المستأجر للزوجان وهو يبحث عن لاجئ من الكارثة مع إبنته، مما يجبر العائلتين على الثقة ببعضهما البعضُ لكي يعبرا هذه الكارثة، حيثُ من المحتمل أن يقترب العالم من نهايته، ثم تتوالى الأحداث.

ويكون الفيلم المذكور من بطولة كلاً من الفنانين "چوليا روبرتس، ماهرشالا علي، إيثان هوك، ميهلا هيرولد، تشارلي إيڤانس"، من تأليف كلاً من "سام إسماعيل" و "رومان أعلم"، وإخراج "سام إسماعيل".

يُذكر أن "چوليا روبرتس" هي فنانة عالمية فقد عُرفت بأفلام هوليودية ناجحة مثل "Ticket To Paradise" و "Wonder" و "Mother's Day" و "Pretty Woman" و "Eat Pray Love"، وغيرهم.

أما عن "ماهرشالا علي" هو ممثل أمريكي أشتهر بجدارته في التمثيل وتقمص الأدوار في أهم الأفلام والمسلسلات الهوليودية أبرزهم "Green Book" و "Swan Song" و "Eternals" و "Ramy" و "True Detective" و "Hidden Figures"، والعديد من الأعمال الفنية الملحمية.