الأربعاء 24 أبريل 2024 05:23 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة

توك شو

النجم العالمي”مينا مسعود”: أتمنى التمثيل أمام ”يسرا” وعايز أعمل عكس قرار ”عمر الشريف”

ظهر الفنان المصري الهوليوودي "مينا مسعود" كضيف في أحد البرامج التلفزيونية للحديث عن تجربته السينمائية القادمة في مصر، حيثُ من المقرر أن يُقدم "مينا" فيلم "في عز الضهر" فريباً، بالإضافة إلى تحدثه عن بعض زملاؤه الفنانين في مصر وتصريحاته المنفردة.

وبحسب تصريحات تليفزيونية قال "مينا مسعود": "أتمنى أشوف المرأة المصرية خلف الكاميرا أكتر من كده .. ومنتظر طرح فيلمي مع "شيرين رضا" و "إيمان العاصي".

وأضاف "مينا" .. أنه فخور بتجربة فيلم "في عز الظهر" الذي شارك في بطولته مع الفنانات "شيرين رضا، إيمان العاصي، جميلة عوض".

وأشار "مسعود" إلى إنه يتمنى التمثيل مع الفنانة "يسرا" مُشيرًا إلى أنه سعيد بالمشاركة في فيلم "عز الظهر"، وأوضح: نفسي أمثل مع فنانات مصريات كتير، وكان ليا الشرف أني مثلت مع "شيرين رضا" و "إيمان العاصي" و "جميلة عوض" في فيلم "في عز الظهر".


وتطرق "مينا مسعود" للحديث عن فيلم "في عز الظهر" مؤكدًا: "أن العمل في مرحلة المونتاچ في الوقت الحالي، ومن المقرر يتم طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة، مُضيفًا: "مستني الفيلم ينزل وبعدها أقرر هشوف هعمل أي تاني هنا في مصر".

كما كشف "مينا" عن شروطه للتمثيل في مصر، قائلًا: "لو همثل في مصر لازم السيناريو يكون مناسب بالنسبة لي ونشوف إن شاء الله، وأنا حبيت تجربة فيلم "في عز الظهر" وحبيت الفنانين هنا في مصر والفن في مصر وان شاء الله أكمل.

وأكد "مسعود" أنه بدء التمثيل في أمريكا ثم مصر، ويسعى للتواجد بين البلدين، موضحًا: "أنا دايما بقول عايز أعمل اللي "عمر الشريف" عمله بس بالعكس، يعني هو بدأ في مصر ثم راح أمريكا، أنا عايز أعمل العكس أنا بدأت في أمريكا، وعايز أنزل مصر وأمثل في مصر وأمثل هناك برضو، وإن شاء الله أكمل في المشوار ده".

وأختتم النجم العالمي "مينا مسعود" حديثه قائلاً: "المرأة مهمة جداً في العالم كله خاصة في مصر وفن السينما، أحنا لازم نكون جانب وفي ظهر المرأة في السينما في مصر، وأنا أحب أني أشوف المرأة خلف الكاميرا أكثر من كده، سواء مخرجة أو منتجة أو مؤلفة، يعني تبقى موجودة في جميع الأدوار".

يُذكر أن "مينا مسعود" هو فنان مصري يعمل في هوليود، عُرف "مينا" بموهبته في التمثيل وتقمص الادوار العالمية، وقدم أروع الأفلام العالمية أبرزها "Alaadin" و "The Royal Treatment" و ""Hotel for the Holidays و "Strange But True" و "Run This Town"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة