الجمعة 24 مايو 2024 01:05 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الفنانة المغربية ”هدى مجد” تكشف كواليس تعرضها لـ الزلزال: نزلنا بالبيچامات في الشارع


كشفت الفنانة المغربية "هدى مجد" في أحد البرامج التليفزيونية كواليس زلزال المغرب المدمر الذي حدث أول أمس وراح ضحاياه مئات البشر، وتعرضها وأسرتها لهذا الزلزال، ولحظات الرعب التي تعرضوا لها.

وبحسب تصريحات تليفزيونية قالت "هدى مجد" .. "الأوضاع مش حلوة خالص في المغرب وإحنا كشعب مغربي مش متعودين على الكوارث الطبيعية ولا الحروب ربنا أنعم علينا بالأمن والأمان والزلزال كان صدمة لينا كلنا ولما حصل الزلزال حسينا بيه في كزابلانكا، في عائلات كلها توفت وناس لحد دلوقتي تحت الأنقاض ربنا يجبر بخاطرنا وبخاطرهم كلهم والجو كئيب جداً في الشارع.

وأستكملت "هدى مجد" حديثها قائلة .. "من خلالكم أحب اشكر كل الناس ومصر والسيسي وشكراً شركات الأتصالات اللي أتاحت للمغاربة يتواصلوا مع أهلهم ببلاش أنا شايفة مبادرات حلوة بتثلج الصدر ونتمنى نكون إيد واحدة وهنا الناس بالدم بيتبرعوا بالدم.

كما روت الفنانة "هدى مجد" كواليس تعرضها للزلزال وماحدث لها حينها قائلة "أنا عشت كل ده شخصياً ونزلنا بالبيچامات في الشارع نزلنا على السلم الشارع كله فيه ناس كلنا لحد 3 الصبح بالبيچامات في الشارع منمتش بقالي يومين خايفة حاجة تحصل واحان في "كازبلانكا" أقل من اللي بيحصل في "مراكش" ربنا يلطف بينا والحمد لله على كل حاجة.

يُذكر أن "هدى مجد" هي فنانة مغربية موهوبة في التمثيل، قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في مصر، من أبرزها "نسر الصعيد" و "أجازة مفتوحة" و "عفريت ترانزيت" و "الزيبق" و "الحالة ج" و "ماما حامل"، وغيرهم.