الأحد 25 فبراير 2024 05:12 صـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”ڤيچاي ڤارما” عن مشاهده الرومانسية مع ”كارينا كاپور خان”: واثقة جداً من نفسها

يعيش الفنان الهندي "ڤيچاي ڤارما" حالياً فترة مذهلة من أكثر الفترات نجاحًا في حياته المهنية، حيثُ تحدث "ڤيچاي" بصراحة عن تجربته في العمل مع نجمة الهند "كارينا كاپور خان" في الفيلم البوليودي المنتظر "Jaane Jaan"، والذي من من المقرر عرضه على منصة "Netflix" في 21 سپتمبر القادم 2023.

وبحسب تصريحات صحفية لوسائل الإعلام الهندية، قال الفنان "ڤيچاي ڤارما" .. "كارينا كاپور خان ليست ممثلة رائعة فحسب، ولكنها أيضًا واثقة جدًا من نفسها، ونصحها زوجها "سيف علي خان" بخلع جواربها أثناء تصوير مشاهدها الرومانسية معي".

وأضاف "ڤيچاي" .. "كارينا محبوبة حقًا وتمتلك جاذبية معينة، ووجدت صعوبة كبيرة في أداء مشاهد العلاقة الحميمية معها، وكان هناك مشهد في الفيلم تُغني فيه "كارينا" وهي تنظر إليه بطريقة معينة، وعندما حدث هذا المشهد، أصبحت متوترًا للغاية.

فيلم "Jaane Jaan" ينتمي إلى نوعية أفلام الجريمة، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "كارينا كاپور خان، چايديپ أهلاوات، فيچاي ڤارما، لين لايشرام، شيام جوپال"، من تأليف كلاً من "سوچوي چوش" و "كيجو هيجاشينو" و "راچ ڤاسانت"، وإخراج "سوچوي چوش"، تدور قصة الفيلم حول أم عازبة وإبنتها يرتكبان جريمة قتل بشعة ويساعدهم جارهم للتخفي من الشرطة ويساعدهما على التستر عليهم وسط تحقيق الشرطة.

يُذكر أن "ڤيچاي ڤارما" هو فنان هندي موهوب في التمثيل، حيثُ قدم أروع الأعمال الفنية في بوليود مثل "Darlings" و "Baaghi 3" و "Super 30" و "Gully Boy" و "Pink"، وغيرهم.

أما عن ”كارينا كاپور خان” هي زوجة الفنان الهندي الشهير "سيف علي خان" وشقيقة الممثلة البوليودية "كاريشما كاپور" وإبنة كلاً من الفنانين "راندير كاپور" و "بابيتا كاپور"، وتعتبر "كارينا" من أنجح الممثلات في بوليود حيثُ أشتهرت بتمثيلها الجيد جدًا وتقمصها للأدوار الصعبة، حيث قدمت أدوار ملحمية في العديد من الأفلام الهندية أبرزهم "Jab We Met" و "Heroine" و "Kurbaan" و "Udta Punjab" و "Bajrangi Bhaijaan" و "Body Gaurd" و "3 Idiots"، وغيرهم من الافلام المميزة.

موضوعات متعلقة