الخميس 25 أبريل 2024 10:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

”كارينا كاپور خان” تتحدث عن فرق السن والديانة بينها وبين زوجها .. ماذا قالت؟

بعدمواعدتهما غرامياً لعدة سنوات، تزوجا كلاً من نجوم بوليود "كارينا كاپور" و "سيف علي خان" في عام 2012، وعلى الرغم من وجود فجوة عمرية بين الثنائي المذكور منذُ ولادة "سيف" في عام 1970 و "كارينا" في عام 1980، ولحد الآن يُثير زواج الثنائي الكثير من الجدل لدى الجماهير في الهند والعالم، لذلك ناقشت "كارينا" أمور علاقتها بزوجها "سيف علي خان" المتعلقة بفارق السن بينهما و تحدثوا أيضًا عن معتقداتهم الدينية المختلفة.

وبحسب تصريحات صحفية قالت نجمة الهند "كارينا كاپور خان" .. "عندما كان عامل السن مهمًا، فهو أكثر إثارة من أي وقت مضى، أنا سعيدة لأنني أصغر بـ 10 سنوات من زوجي "سيف"، ويجب أن يشعر هو بالقلق، ومع ذلك لن يقول أحد إنه بلغ 53 عامًا، وتابعت "كارينا" .. "العمر لا يعني ذلك لا يهم، ما يهم هو الإحترام والحب وحقيقة أننا نستمتع مع بعضنا البعض."

كما أعربت "كارينا" عن آرائها حول العلاقات بين إختلاف الأديان بينهم وأكدت أنه بدلاً من التركيز على الإختلافات مثل العمر أو الإيمان، من المهم أن تقضي وقتًا ممتعًا مع شريكك، ووفقاً لها، فإن العامل الرئيسي في علاقتها مع زوجها "سيف" هو إعجابهما المتبادل وإستمتاعهما بصحبة بعضهما البعض. وتعتقد "كارينا" أن المناقشة لا ينبغي أن تدور حول الفجوة العمرية أو المعتقدات الدينية.

يُشار إلى أنه بعد بضع سنوات من المواعدة غرامياً تزوجت "كارينا كاپور خان" من زوجها "سيف علي خان" في مدينة "مومباي" في أكتوبر 2012. قبل ذلك، كان "سيف" متزوجًا من الفنانة "أمريتا سينج"، لكنهما إنفصلا في عام 2004، ولدى "سيف" و "أمريتا" طفلان رائعين وفنانين صاعدين هم "سارة علي خان" و "إبراهيم علي خان"، بينما "سيف" و "كارينا" لديهما أيضًا طفلان صبيان هم "تيمور علي خان" و "چهانچير علي خان".

على الصعيد الفني ستظهر "كارينا" بعد ذلك في الفيلم المنتظر "Jaane Jaan" إخراج "سوچوي چوش"، حيثُ من المقرر عرص الفيلم المذكور على منصة "Netflix" في 21 سپتمبر القادم 2023، وفيلم ""The Buckingham Murders للمخرج "هانسال ميهتا" وفيلم "The Crew" للمخرجة "ريا كاپور"، ويشاركها البطولة "تابو" و "كريتي سانون" و "ديلچيت دوسانچه".

يُذكر أن ”كارينا كاپور خان” هي زوجة الفنان الهندي الشهير "سيف علي خان" وشقيقة الممثلة البوليودية "كاريشما كاپور" وإبنة كلاً من الفنانين "راندير كاپور" و "بابيتا كاپور"، وتعتبر "كارينا" من أنجح الممثلات في بوليود حيثُ أشتهرت بتمثيلها الجيد جدًا وتقمصها للأدوار الصعبة، حيث قدمت أدوار ملحمية في العديد من الأفلام الهندية أبرزهم "Jab We Met" و "Heroine" و "Kurbaan" و "Udta Punjab" و "Bajrangi Bhaijaan" و "Body Gaurd" و "3 Idiots"، وغيرهم من الافلام المميزة.

أما عن "سيف علي خان" هو فنان هندي عُرف بموهبته في التمثيل والغناء، وقدم أروع الأفلام الهندية منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن أبرزها "Yeh Dillagi" و "Aarzoo" و "Hum Saath Saath Hain" و "Salaam Namaste" و "Race" و "Chef" و "Coctail"، وغيرهم.