الإثنين 13 مايو 2024 12:54 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

بوليود.. تعرف على ميعاد عرض فيلم ”The Crew” بطولة الفنانة ”كارينا كاپور”

قرر صناع الفيلم البوليودي المنتظر "The Crew" بطولة الفنانات الهنديات "كارينا كاپور" و "كريتي سانون" الإستقرار على ميعاد طرح الفيلم المذكور، حيثُ أعلن صناع العمل أنه سيتم طرح فيلم "The Crew" في صالات ودور العرض السينمائية في 22 مارس 2024.

الجدير بالذكر أن الفيلم الهندي "The Crew" تم تصويره منذُ عدة أشهر في مدينة "مومباي" بالهند و مدينة "أبو ظبي" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيكون الفيلم المذكور من بطولة كلاً من الممثلين "كارينا كاپور خان، تابو، كريتي سانون، ديلچيت دوسانچه"، من تأليف كلاً من "نيدهي ميهرا" و "ميهول سوري"، وإخراج "راچيش كريشنان".

يدور فيلم "The Crew" في إطار من الكوميديا والدراما حول ثلاثة نساء قويات ويعملان بجهد، يؤدي مصيرهن إلى بعض المواقف غير المبررة وينتهي بهن المطاف في شبكة من الأكاذيب.

يُذكر أن ”كارينا كاپور خان” هي زوجة الممثل الهندي الشهير "سيف علي خان" وشقيقة الممثلة البوليودية "كاريشما كاپور"، وتعتبر "كارينا" من أنجح الممثلات في بوليود حيثُ أشتهرت بتمثيلها الجيد جدًا وتقمصها للأدوار الصعبة، حيث قدمت أدوار ملحمية في العديد من الأفلام الهندية أبرزهم "Jab We Met" و "Heroine" و "Kurbaan" و "Udta Punjab" و "Bajrangi Bhaijaan" و "Body Gaurd" و "3 Idiots"، وغيرهم من الافلام المميزة.

أما عن "كريتي سانون" هي ممثلة وعارضة أزياء هندية، قدمت العديد من الأفلام البوليودية الهادفة التي أثبتت موهبتها في التمثيل أبرزها "Mimi" و "Panipat" و "Luka Chuppi" و "Shehzada" و "Hum Do Hamare Do"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة