الأربعاء 21 فبراير 2024 02:12 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”امتياز علي” يكشف حقيقة إخراجه الجزء الثاني من ”Jab We Met” لـ ”كارينا” و ”شاهيد كاپور” .. تفاصيل

نفى المخرج الهندي "إمتياز علي" لوسائل الإعلام الهندية ما تردد عن تأليفه وإخراجه للجزء الثاني من الفيلم البوليوودي "Jab We Met" بطولة الفنانين "كارينا كاپور خان" و "شاهيد كاپور" الذي تم إصداره في عام 2007 ونجح نجاحاً ساحقاً في الهند ودول العالم.

وبحسب تصريحات صحفية لوسائل الإعلام كشف "إمتياز علي" مؤلف ومخرج الفيلم عما إذا كان يخطط لعمل تكملة لفيلم "Jab We Met" لجمهوره ومعجبيه، ليقول "إمتياز" أن ذلك لا يحدث حاليًا، لكن أيضًا أنه منفتح على الإحتمال وسينتظر ويرى ما يخبئه المستقبل".

وأضاف "إمتياز": "لا، هذا لا يحدث حالياً، ليس لدي قصة لـ "Jab We Met 2" حتى الآن، لقد سمعت عن الجزء الثاني من آراء المعجبين على مواقع التواصل الإجتماعي، ولم يسألني أحد من قبل نشرها، لذلك لا أعرف ماذا أقول، ولكن دعونا نرى ما سيحدث".

الفيلم الكوميدي الرومانسي "Jab We Met" تم إصداره في عام 2007 وهو من تأليف وإخراج "إمتياز علي"، من بطولة كلاً من "كارينا كاپور خان، شاهيد كابور، تارون أرورا، سوميا تاندون، ودارا سينج"، تدور قصة الفيلم حول رجل أعمال ثري مكتئب تتغير حياته بعد أن يلتقي بفتاة جريئة وشجاعة على متن القطار، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "إمتياز علي" هو مخرج هندي موهوب جدًا في تقديم الأفلام الهادفة والقيمة بالهند، حيثُ له رؤية إخراجية فريدة جعلته مميزاً عن أبناء جيله من المخرجين، من أشهر أفلامه البوليودية الناجحة التي أخرجها "Jab We Met" و "Rock Star" و "High Way" و "Tamasha" و "Cocktail"، وغيرهم.

أما عن ”كارينا كاپور خان” هي زوجة الفنان الهندي الشهير "سيف علي خان" وشقيقة الممثلة البوليودية "كاريشما كاپور" وإبنة كلاً من الفنانين "راندير كاپور" و "بابيتا كاپور"، وتعتبر "كارينا" من أنجح الممثلات في بوليود حيثُ أشتهرت بتمثيلها الجيد جدًا وتقمصها للأدوار الصعبة، حيث قدمت أدوار ملحمية في العديد من الأفلام الهندية أبرزهم "Jab We Met" و "Heroine" و "Kurbaan" و "Udta Punjab" و "Bajrangi Bhaijaan" و "Body Gaurd" و "3 Idiots"، وغيرهم من الافلام المميزة.

بينما "شاهيد كاپور" هو إبن الممثلين الهنديين "پانكاچ كاپور" و "نيليما عظيم"، عُرف "شاهيد" بموهبته في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أروع الأفلام البوليودية الناجحة منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أبرزها "Jab We Met" و "Vivah" و "Kissmat Konection" و "Kaminey" و "Udta Punjab" و "Haider" و "Mausam"، وغيرهم.