النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:42 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

هل ستُشارك ”كاچول” في فيلم إبن ”سيف علي خان” الجديد؟

يستعد "إبراهيم علي خان" نجل الفنانين الهنود المخضرمين "سيف علي خان" و "أمريتا سينج"، للظهور لأول مرة في بوليوود والمشاركة في بطولات الأفلام، حيثُ سيتم تقديم "إبراهيم" من قبل المخرج وصانع الأفلام الشهير "كاران چوهر".

تداولت وسائل الإعلام الهندية أن الفنانة الهندية "كاچول" ستُشارك في بطولة فيلم "Sarzameen" وهو الفيلم الأول لـ "إبراهيم علي خان" ولكن لم يتم الإعلان الرسمي من طرفها أو من طرف منتجين الفيلم، ولكن سيتم تنظيم مؤتمر صحفي كبير للفيلم المذكور من أجل الإعلان عن كافة الأبطال المُشاركين مع "إبراهيم" ومن أجل الترويج له.

الجدير بالذكر أنه يوصف "إبراهيم علي خان" بأنه دافئ وطفولي، وعلى الرغم من أنه جديد في صناعة السينما وعالم الأضواء، إلا أنه لا يزال لديه الكثير ليتعلمه ويفتقر إلى أي شعور بالغطرسة، وتتعدد الأقاويل إلى أنه ليس مثل الوافدين الجدد الآخرين الذين يميلون إلى الثقة المفرطة بأنفسهم، بالإضافة إلى ذلك، يُقال إن "إبراهيم" يُشبه والده "سيف علي خان"، مما يعطي الإنطباع بأن النسخة الأصغر من "سيف" قد وصلت إلى موقع التصوير، كما يُقال إن "إبراهيم" صغير جدًا ويشبه والده بشكل مُلفت.

كانت الفنانة "سارة علي خان" إبنة النجم "سيف علي خان" قد ناقشت سابقًا في وسائل الإعالام ظهور شقيقها "إبراهيم" في بطولة فيلمه الأول لأول مرة، وقالت إنه إنتهى من تصوير فيلمه الأول، ومع ذلك، لا تزال بعض الأعمال الإنتاجية بحاجة إلى الإنتهاء، ولكن من المتوقع الإنتهاء منها في وقت لاحق من هذا العام.

يُذكر أن "كاچول" هي زوجة الممثل الهندي "آچاي ديڤجان"، وعُرفت "كاچول" بقدرتها على التمثيل وتقمص الأدوار منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامها البوليودية "Baazigar" و "Kuch Kuch Hota Hai" و "Ishq" , "Fanaa" و "My Name Is Khan"، وغيرهم.