الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:20 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تعرف على الموعد .. ”سيمون” تُقدم فقرات ”الفن ودوره في ترسيخ القيم والأخلاق” بملتقى الهناجر الثقافي

يُقيم "قطاع شئون الإنتاج الثقافي" برئاسة المخرج "خالد جلال"، ملتقى الهناجر الثقافي الذى يأتى هذا الشهر تحت عنوان "الفن ودوره في ترسيخ القيم والأخلاق"، فى تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس 31 أغسطس الجاري، وذلك بمركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان "شادي سرور."

الجدير بالذكر أنه ستُدير الملتقى الناقدة الأدبية الدكتورة "ناهد عبد الحميد" مدير ومؤسس الملتقى، كما تُقدم الفنانة "سيمون" وفرقتها الموسيقية مجموعة من الأغانى الشهيرة.

كما سيكون ضيوف الملتقى الفنان القدير "طارق الدسوقي"، والإعلامي الكبير الدكتور "جمال الشاعر"، والأستاذ الدكتور "رامي عطا الله" أستاذ الصحافة بأكاديمية الشروق، والكاتب الصحفي "أحمد السرساوي"، الناقدة الفنية "ولاء جمال".

يُذكر أن "سيمون" هي فنانة مصرية متعددة المواهب في التمثيل والغناء، حيثُ شاركت في أهم الأعمال الفنية في السينما والدراما والمسرح وقدمت أروع الأغاني، في فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، حيثُ أحييت "سيمون" مؤخراً العديد من الحفلات الغنائية بمصر والسعودية.

من أشهر أغانيها "مش نظرة وإبتسامة" و "ماشية وساعتي مش مظبوطة"، و "بتكلم جد"، و "في حاجة كده"، و "خاف مني"، وغيرهم، أما عن أفلامها قدمت "سيمون" الأفلام التالية "يوم مر .. يوم حلو"، و "آيس كريم في جليم"، و "حالة إشتباه"، و "الهجامة" ، وقدمت "سيمون" بعض الأعمال المميزة مع الفنان "محمد صبحي" مثل "فارس بلا جواد" و "لعبة الست" و "كارمن" و "سكة السلامة"، وغيرهم لتُثبت "سيمون" أن قدراتها التمثيلية خارقة.