النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 12:32 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد بالڤيديو.. موعد عرض مسلسل ”چنيفر آنيستون” و ”ريز ويزرسپون” الجديد

خطفت الفنانات العالميات "چنيفر آنيستون" و "ريز ويزرسپون" أنظار الجماهير من خلال ظهورهما في الإعلان الدعائي لمسلسلهما الهوليودي المنتظر "The Morning Show 3"، الذي تم طرحه على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" ومن المقرر عرضه في 13 سپتمبر القادم 2023، حيثُ أبهرت الممثلات المذكورات الجماهير من خلال أداؤهما التمثيلي ويبدو أن الصديقتان "چنيفر آنيستون" و "ريز ويزرسپون" في المسلسل سينفصلان في العمل وستعمل كل منهن على حدى بسبب مواقف سيئة تسببا بهما لبعضهما البعض،مما أدى إلى حماس الجماهير لمشاهدة المسلسل كاملاً عند عرضه.

الجدير بالذكر أن الموسم الثالث لسلسة مسلسل ''The Morning Show'' عُرض منه الموسم الأول والثاني في عام 2019 و 2021 إلى أن حظى بشعبية كبيرة عالمياً وحقق الملايين من المشاهدات في الولايات المتحدة الأمريكية وجميع أنحاء العالم، لذلك يعتبر المسلسل الهوليودي "The Morning Show 3" هو تكملة لأحداث الجزئين السابقين.

مسلسل "The Morning Show 3" من بطولة كلاً من الفنانين "چنيفر آنيستون، ريز ويزرسپون، بيلي كرودوپ، مارك دوپلاس، چون هام"، من تأليف وإخراج كلاً من "چاي كارسون" و "كيري إيهرين"، تدور قصة المسلسل في إطار من الدراما حول مهنة الإعلام والمشاكل التي يتسبب بها بعض الإعلاميين بسبب عدم مهنيتهم في سرد الأخبار، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "چينيفر أنيستون" هي الزوجة السابقة للفنان العالمي "براد پيت"، وعُرفت "چينيفر" بتقديمها للأدوار الكوميدية في أفلام عالمية شهيرة أبرزهم ''Murder Mystery'' و مسلسل ''Friends'' و فيلم ''Marley & Me'' و "Rumor Has It" و "Life of Crime"، وغيرهم.

أما عن "ريز ويزرسپون" هي فنانة هوليودية شهيرة عُرفت من خلال أفلام عالمية ملحمية أبرزهم ''Legally Blonde'' و ''Water For Elephants'' و ''Your Place Or Mine''، "Just Like Heaven" و "How Do You Know"،وغيرهم.