النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:49 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة فك شده خشبية مخالفة لشروط الترخيص بقرية دنجواي منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يتخطى موريشيوس ويتأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية واشنطن تُرسل حاملة الطائرات أيزنهاور لشرق المتوسط لحراسة تل أبيب أثناء إبادة لبنان الشقيق! مصرع اثنين من أبناء العمومة بحادث إنقلاب سيارة بترعة بسوهاج 49 جولة مرورية على المستشفيات و الكشف على 35 ألف حالة خلال العيد

فن

منى زكي: أول مرة أحضر مهرجان القاهرة للدراما وكفاية إن إحنا في الساحل

سافرت الفنانة المصرية "منى زكي" إلى مدينة العلمين بالساحل الشمالي بمصر لحضور الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما تحت شعار "60 سنة دراما"، وعبرت النجمة المذكورة عن فرحتها الشديدة بتواجدها في المهرجان وهذا الحدث المُشرف.

قالت "منى زكي" أنها المرة الأولى التي تحضر فيها "مهرجان القاهرة للدراما" لدورته الثانية وأنها لم تحضره العام الماضي، وتابعت "منى" إن إقامة المهرجان المذكور في مدينة العلمين شئ مُشرف ويُحتذى به ويكفي أنها متواجدة في الشاحل الشمالي.

أما عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2023، قالت "منى زكي" أنها قبلت هذا العمل بسبب المخرج "محمد شاكر خضير" وأنها تحمست جداً لأداء شخصية "حنان"، وأن الكُتاب "خالد دياب" و "شيرين دياب" هم من أثاروا مشكلة الوصاية في مصر وأنه يجب مناقشتها، وتمنت "منى" أن تكون عند حسن ظن اجماهير دائماً.

يُذكر أن "منى زكي" هي زوجة الفنان "أحمد حلمي" وتعتبر "منى" فنانة مصرية بارعة في التمثيل وتقمص الأدوار، حيثُ عُرض لها مسلسل "تحت الوصاية" للمخرج "محمد شاكر خضير" في السباق الرمضاني 2023، وهو مسلسل نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى الجمهور والنقاد لمناقشة المسلسل قضية الوصاية التعليمية والمالية للأم على أولادها بعد وفاة الأب، كما عملت الفنانة "منى زكي" مع كبار النجوم منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، لذلك قدمت "منى زكي" أروع الأعمال الفنية في السينما والدراما أبرزها "أهالينا" و "الضوء الشارد" و "إضحك الصورة تطلع حلوة" و "أيام السادات" و "ولاد العم" و "إحكي يا شهرزاد" و "لعبة نيوتن"، ومن المنتظر عرض فيلمين لها "القاهرة مكة" مع الفنانين "محمد فراج" و "محمد ممدوح"، وفيلم "الجواهرجي" مع الفنان "محمد هنيدي" قريباً.