النهار
الإثنين 15 يوليو 2024 08:49 صـ 9 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مفاجأة .. شاهد بالڤيديو آخر أغنيتين جديدتين لـ ”حمزة نمرة”

طرح الفنان "حمزة نمرة" أغنيتين جديدتين بعنوان "عالم كدابة" و "أكيد راجعين"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حققت كل أغنية أكثر من نصف مليون من المشاهدات خلال يوم واحد فقط منذُ طرحهم، وإنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجماهير على أغنيات "عالم كدابة" و "أكيد راجعين" للفنان "حمزة نمرة" فرحين بأغاني ألبومه الغنائي الجديد "رايق"، ومُتمنين له المزيد من النجاح والتميز.

الجدير بالذكر أن أغنيتي "عالم كدابة" و "أكيد راجعين" من الألبوم الغنائي الجديد "رايق" الذي أصدره نجم الغناء المصري "حمزة نمرة"، والذي يضم 13 أغنية مختلفة، وجميع أغاني الألبوم الغنائي المذكور متاح إستماعها على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وعلى جميع المنصات الألكترونية الغنائية الشهيرة مثل "أنغامي، سپوتيفاي، آپل ميوزيك".

أغنية "عالم كدابة":

من غناء "حمزة نمرة"، وكلمات "حسام سعيد"، وألحان "عمرو الشاذلي" و "أحمد الشاذلي"، وتوزيع موسيقي ومكساچ "عمرو الخضري".

جاءت بعض كلمات أغنية "عالم كدابة" للفنان "حمزة نمرة" كالآتي "شافوا عندي حاجة حلوة حبوا منها يخطفوا قربوا مني زيادة وطبلولي وسقفوا وأما أخدوا كل حاجة ومني شبعوا وأكتفوا إختفوا .. عيش وملح أصول وعشرة كل دول أتبخروا واللي ياما جريت عشانهم عني هما أتاخروا ده اللي يلقى واحد أصيل في الزمان ده يقدره يبخره .. آه ياناس مش صافية جبتوا لنا الكافية ضمايركوا بعافية مفيكوش غير عين يا نفوس قلابة يا عالم كدابة".

أغنية "أكيد راجعين":

من غناء "حمزة نمرة"، وكلمات "محمود فاروق"، وألحان "آندريه مينا"، وتوزيع موسيقي ومكساچ "آندريه مينا".

جاءت بعض كلمات أغنية "أكيد راجعين" للفنان "حمزة نمرة" كالآتي "زعلان ليه من اللي ساب؟ .. ولا اللي فجأة إتغيروا ياللي قلبك إزاز والكلمة بتكسره مهما يطول الغياب بتقول مسيرهم يظهروا أصل العزاز عزاز حتى لو قصروا مساكين والله يا عشمانين على الأمل عايشين ومع الاسف حاسين بناس وهم مش حاسين وتروح وتيجي سنين وإنتوا مستنين ومفيش جديد ولا في خبر جالك ولسة القلب بيقولك أكيد راجعين".

يُذكر أن "حمزة نمرة" هو مطرب مصري ولد في المملكة العربية السعودية، عُرف "حمزة" بصوته العذب المميز في العديد من الأغنيات، بالإضافة إلى أن الفنان "حمزة نمرة" يحرص دائماً على إختيار كلمات أغنياته والرسائل الهادفة التي تقدمها تلك الأغاني، من أشهر أغانيه "إنسان" و "بلدي يا بلدي" و "داري يا قلبي" و "الصحاب" و "فاضي شوية"، وغيرها.