الإثنين 27 مايو 2024 09:01 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كتائب القسام استهدفت آليات الجيش الإسرائيلي في جباليا شمال غزة إرتفاع ضحايا أعاصير تكساس أمريكا ل15 قتيل وإنقطاع الكهرباء عن 400 ألف أمريكي تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور رئيس مركز الداخلة يتابع امتحانات الدبلومات الفنية إياد نصار يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للاداب والفنون فى دورته الــ 12 العثور على جثة سوداني الجنسية ملقاة على صحراوي قنا إسماعيل الثوابتة : وقوع أكثر من 30 شهيد نتيجة قصف إسرائيلي تجاه مخيم للنازحين برفح بحضور مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي.. نقابة الموسيقيين تكرم نقيب لبنان إسرائيل ترتكب مجزرة وحشية بمخيم للنازحين في رفح رسمياً.. بلد الوليد أول المتأهلين لبطولة الدوري الإسباني حسام حسن يعلن قائمة مصر لمباراتي لبوركنيا وغينيا في تصفيات المونديال ستورمز لديه 11 طفل زعيم جماعة مسيحية أمريكية يدعو لإطلاق عملية إنقاذ أمريكا وتجريم الإجهاض ودعم ترامب

فن

فاجعة.. وفاة الصديق الحميم لساندرا بولوك

توفى المصور "براين راندال" الصديق الحميم للفنانة العالمية "ساندرا بولوك" بعد صراع مع مرض التصلب الجانبي الضموري، وذلك عن عمر يناهز 57 عاماً فقط، ليترك "براين" صدمة شديدة وحزن بالغ في نفس الفنانة المذكورة ومحبيه ومعجبيه من أنحاء العالم.

أعلنت رسمياً عائلة المصور الفوتوغرافي "براين راندال" وفاته المنية بعد صراع أستمر ثلاث سنوات مع مرض التصلب الجانبي الضموري الذي كان يُعاني منه، وجاء في منشور عائلته على مواقع التواصل الإجتماعي الكلمات الآتية "اختار "براين" في وقت مبكر الحفاظ على خصوصية رحلته مع مرض التصلب الجانبي الضموري، وقد بذلنا في رعايته قصارى جهدنا لتلبية طلبه، وأضافت عائلته "نحن ممتنون للغاية للأطباء الدؤوبين الذين أبحروا معنا في مشهد هذا المرض وللممرضات المذهلات الذين أصبحوا رفقاء في السكن لخدمته، وغالبًا ما يضحون بعائلاتهم ليكونوا مع عائلتنا، "في هذا الوقت نطالب بالخصوصية للحزن والتصالح لتوديع "براين" شكراً لكم".

الجدير بالذكر أنه ألتقت نجمة هوليود "ساندرا بولوك" لأول مرة بالمصور "براين راندال" في عام 2015 عندما صور حفل يوم ميلاد إبنها "لويس" ثم تواعدوا غرامياً، وأعلنوا علاقتهم بشكل أكبر في وقت لاحق من ذلك العام، بما في ذلك ظهورهم في حفل زفاف "چينيفر أنيستون" و "چاستين ثيرو".

تحدثت "ساندرا بولوك" وهي أم لإبنها "لويس" 13 عامًا وإبنتها "ليلى" 11 عامًا عن موضوع الزواج خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية "لقد وجدت حب حياتي، نتشارك طفلين جميلين مني وثلاثة أطفال من "راندال" إنه أفضل شيء على الإطلاق".

يُذكر أن "ساندرا بولوك" هي فنانة أمريكية شهيرة عُرفت بموهبتها في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدمت "ساندرا" أروع الأعمال الفنية العالمية مثل "Practical Magic" و "The Heat" و "Gravity" و "Bird Box" و "The Lost City" و "Bullet Train"، وغيرهم.