الأربعاء 24 أبريل 2024 06:00 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

فن

”آدم ديڤين”: أفلام ”مارڤل” أفسدت الأفلام الكوميدية

عبر الفنان الأمريكي "آدم ديڤين" لوسائل الإعلام عن حزنه الشديد على الأعمال الفنية الكوميدية، حيثُ يعتقد "آدم" أن أحد أسباب تراجع الأعمال الفنية الكوميدية هي شركة "مارڤل" العالمية.

وبحسب تصريحات صحفية قال "آدم ديڤين" أنه يشعر بأن شركة "مارڤل" أفسدت الأفلام الكوميدية لأن ميزانيات الأفلام الأخرى لا تستطيع المنافسة مع أفلام مثل "Guardians of the Galaxy Vol. 3" أو "The Marvels" التي أصدرتها شركة أفلام "مارڤل".

وأضاف "آدم" أنه في حين أن المسلسلات الكوميدية لا تزال بحال جيدة، إلا أن حالة الأفلام الكوميدية سيئة نوعاً ما، وأشار "آدم" إلى أشعر أن أفلام الأبطال الخارقين أفسدت الأفلام الكوميدية نوعاً ما، نظراً لأن الناس يذهبون إلى السينما ويتوقعون مشاهدة فيلم تكلفته 200 مليون دولار لصنعه والأفلام الكوميدية ليست كذلك، مما يجعلها ضعيفة مقارنة بأفلام "مارڤل".

وتابع "ديڤين" ستقول لنفسك حسناً، لماذا أنفق نفس المبلغ من المال للذهاب لمشاهدة القليل من الكوميديا في السينما إذا كان بإمكاني إنفاق نفس المبلغ والذهاب لمشاهدة شيء بقيمة 200 مليون دولار، لذلك تتعرض الأفلام الكوميدية للظلم.

وأختتم نجم الكوميديا الهوليودي "آدم ديڤين" حديثه قائلاً ""إنهم يجعلون تلك الأفلام مضحكة نوعاً ما. أعني أنها ليست كوميدية بالكامل لكن قد تقول: ’يا إلهي هل هذا الراكون يتحدث؟ هذا مضحك جداً‘ وهو كذلك، لكنه لا يشبه الكوميديا الحقيقية" مما يُسبب تراجع كبير في مشاهدة الأفلام الكوميدية الحقيقية.

يُذكر أن "آدم ديڤين" هو فنان كوميدي أمريكي عالمي قدم العديد من الأعمال الفنية المميزة في هوليود، من أشهر أعماله الفنية " Pitch Perfect" و "Workaholics" و "Isn't It Romantic" و "The Righteous Gemstones" و "Neighbors"، وغيرهم.