الإثنين 20 مايو 2024 02:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”أبهيشيك باتشان” يُعلن عن مفاجأة لجماهيره

أعلن رسمياً الفنان الهندي الشهير "أبهيشك باتشان" نجل أسطورة الهند "أميتاب باتشان" عن ميعاد طرح الإعلان الرسمي لفيلمه البوليودي المنتظر "Ghoomer"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيثُ قال "أبهيشك" أن الإعلان الرسمي للفيلم المذكور سيُطرح على مواقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" غداً 3 أغسطس 2023، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في 18 أغسطس 2023.

الجدير بالذكر أنه تدور قصة الفيلم الهندي "Ghoomer" في إطار من الدراما والرياضة، وهي قصة مستوحاة من الإنجاز المذهل الذي حققته الرياضية "كارولي تاكاس" على الرغم من إعاقتها، ثم يتم سرد إنجازات الرياضيين المتميزين في دولة الهند بالفيلم، والذين حققوا أكثر مما كانوا يُطلق عليهم "العاديون"، وتتوالى الأحداث.

فيلم "Ghoomer" من بطولة كلاً من الفنانين "أميتاب باتشان، أبهيشيك باتشان، شابانة عزمي، سايامي خير، ناصر خان، أنچاد بيدي"، من تأليف كلاً من "آر بالكي" و "راهول سين جوپتا" و "ريشي ڤيرماني"، وإخراج "آر بالكي".

يُذكر أن "أبهيشيك باتشان" هو نجل الفنانين الهنديين "أبهيشك باتشان" و "چايا باتشان"، وعُرف "أبهيشك" بموهبته المميزة في التمثيل، حيثُ قدم العديد من الأعمال الفنية الرائعة في بوليود منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أبرزها "Refugee" و "Dhoom" و "Bunty Aur Babli" و "Raavan" و "Happy New Year"، وغيرهم.