الإثنين 20 مايو 2024 05:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

فن

بالڤيديو.. شاهد إعلان المسلسل الجديد للفنان الهندي ”راچكومار راو”

طُرح الإعلان الرسمي التريلر للمسلسل الهندي المنتظر "Guns & Gulaabs" بطولة الفنان البوليودي "راچكومار راو"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر عرض أولى حلقاته في 18 أغسطس 2023 على شاشات التلفزيون ومنصة الأنترنت "نتفليكس".

الجدير بالذكر أنه تدور أحداث المسلسل الهندي "Guns & Gulaabs" في إطار من الكوميديا والجريمة والرومانسية حول مدينة "جولاب جانج" التي يديرها "الكارتل"، ثم تدفع صفقة نوع من المخدرات "أفيون" غير مسبوقة يُحقق فيها شرطيًا من مدينة كبيرة وميكانيكيًا مريضًا بالحب، وتعم أجواء من الفوضى العارمة، ثم تتوالى الأحداث.

يظهر النجم البوليودي "راچكومار راو" في المسلسل الهندي "Guns & Gulaabs" بإطلالة من فترة التسعينات من القرن الماضي بأسلوب جريء، حيثُ يظهر "راچكومار راو" مرتديًا قميصًا برتقاليًا مع بنطال چينز وسترة، ولديه مفتاح ربط بحزامه يخرجه ويحاول غزله، ومع ذلك، ينزلق مفتاح البراجي من قبضته ويكافح للإمساك به، في النهاية، "راچكومار راو" أن يتخلى عن الأمر ويستأنف موقفه البطولي، ثم تتوالى الأحداث، لم يتم الإعلان عن شخصيته بالمسلسل المذكور، ولكن بحسب وسائل الإعلام الهندية سيكون من المقرر ظهوره في المسلسل هكذا.

مسلسل "Guns & Gulaabs" من بطولة كلاً من الفنانين "راچكومار راو، جوتام شارما، كريش راو، تي چي بانو، جوراڤ شارما، دولكوير سلمان"، من تأليف وإخراج كلاً من "كريشنا دي كي" و "راچ نيديمورو".

يُذكر أن "راچ كومار راو" هو ممثل هندي شهير عُرف بموهبته في التمثيل، من أشهر أفلامه البوليودية "Queen" و "Dolly Ki Doli" و "Hamari Adhuri Kahani" و "Fanney Khan" و "Roohi"، وغيرهم.