الإثنين 20 مايو 2024 12:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الترجي يخطر الأهلي بموعد الوصول للقاهرة استعدادًا لنهائى أبطال أفريقيا «شرشر» يعزي السفير الإيراني بالقاهرة في وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي والوزير حسين أميرعبد اللهيان الإصابة تحرم الريال من نجمه قبل نهائي أبطال أوروبا أشرف قاسم: مجلس الزمالك يستحق التتويج بالكونفدرالية.. ومحمد عبد المنعم الأفضل بمصر محمد شحاتة: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم فتح باب المشاركة في مسابقة العروض المسرحية بدورته الـ17.. تفاصيل ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات وحشتني.. إيمي سمير غانم تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة تداول أسئلة وإجابات مادة الهندسة للشهادة الإعدادية بعد دقائق من بدء الامتحان في قنا.. ومسئول بالتعليم يعلق ”ديار ليلى” التعاون الفني الأول بين عمر العبداللات والموسيقار طلال

فن

بالڤيديو .. شاهد هجوم فأر على ”شاكيرا”

هاجم أحد الفئران من حيوانات القوارض المطربة العالمية "شاكيرا"، وكاد أن يجرح وجهها وتسبب لها بالصراخ والهلع الشديد، وذلك أثناء تصويرها لأحد أغنياتها الحديثة "Copa Vacía" التي عُرضت لها مؤخراً على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" وحققت أكثر من 53 مليون مشاهدة خلال وقت وجيز، والتي مثلت فيها شخصية "حورية البحر"، لتنصدم الجماهير مما حدث لها.

الجدير بالذكر أنه نشرت الفنانة العالمية "شاكيرا" مقطعاً مرئياً "ڤيديو" من كواليس أحدث أغانيها "Copa Vacía" التي طرحتها مؤخراً، وفجأة هاجم "شاكيرا" فأراً وكاد أن يجرح وجهها ويُصيبها بالأمراض لتصرخ شاكيرا من هلع الموقف، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشور "شاكيرا" الكلمات الآتية "هذه الأشياء تحدث حتى لحوريات البحر".

وعلى الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الساخرة من قبل الجماهير على منشور الفنانة "شاكيرا" مُقدرين ما تتعرض له من مخاطر، مُتمنين لها السلامة والنجاح والتقدم.

يُذكر أن "شاكيرا" هي مطربة كولومبية من أصل لبناني، أشتهرت "شاكيرا" بصوتها العذب المميز وقدمت أروع الأغاني العالمية أبرزها "Waka Waka" و "She Wolf" و "Did It Again" و "Gypsy"و "Can't Remember To Forget You "Whenever Wherever"، وغيرهم.