الجمعة 17 مايو 2024 02:29 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بوليود .. المؤلف ”ساچيد ناديادوالا” يكشف تفاصيل فيلم ”آكشاي كومار” القادم

كشف المؤلف الهندي الشهير "ساچيد ناديادوالا" أن فيلم "Housefull 5" البوليودي المنتظر بطولة الفنان "آكشاي كومار" سيكون أفضل من الجزء السابق 'Housefull 4' من حيثُ القصة والإنتاج وفريق العمل، وتابع "ساچيد ناديادوالا" ذكر أنه يخطط لمفاجأة الجميع بموضوع الفيلم وأنه حالياً يكتب قصة الفيلم، وسيبدأ التصوير في ديسمبر 2023 أو يناير 2024 على الأكثر.

الجدير بالذكر أن الفيلم البوليودي المنتظر "Housefull 5" هو الجزء الخامس من سلسلة أفلام "Housefull" بطولة الفنان "آكشاي كومار"، لذلك سيكون الجزء الجديد "Housefull 5" تكملة لأحداث الاجزاء السابقة التي أصدرت تباعاً على أعوام مختلفة.

فيلم "Housefull 5" بطولة كلاً من الفنانين "آكشاي كومار، چون أبراهام، پوچا هيجدي، كريتي سانون، سانچاي دت، أبهيشيك باتشان"، من تأليف "ساچيد ناديادوالا"، وإخراج "تارون مانسوخاني".

يُذكر أن "ساچيد ناديادوالا" هو مؤلف هندي شهير للأفلام البوليودية، من أشهر أفلامه التي ألفها "Housefull" و "Kick" و "Baaghi 2" و "Bachchan Pandey" و "Heropanti 2"، وغيرهم.

أما عن "آكشاي كومار" هو زوج الممثلة الهندية "توينكل خانا"، وعُرف "آكشاي" كأكثر ممثلين بوليود المخضرمين والمعروف بقدرته على التمثيل وتقمص الأدوار، حيثُ قدم "أكشاي" العديد من الأفلام البوليودية المميزة منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامه الهندية "Aarzoo" و "Dil To Pagal Hai" و "Kesari" و "Sooryavanshi" و "Good Newwz"، وغيرهم.