النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:26 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

فن

”أحمد سعد” يكشف عن موعد إصدار أغنيته مع ”روبي”

قرر الفنان المصري "أحمد سعد" طرح أغنية جديدة دويته مع الفنانة "روبي"، حيثُ صرح على مواقع التواصل الإجتماعي أنه سيُصدر أغنية "يا ليالي" في يوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو 2023 في تمام الساعة 6 مساءاً.

الجدير بالذكر أنه نشر الفنان "أحمد سعد" مقطع مرئي "ڤيديو" يتضمن الإعلان الرسمي لأغنيته المنتظرة "يا ليالينا" مع الفنانة "روبي"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في كلمات منشوره "أستنوا "ياليالي" مع النجمة "روبي" يوم الثلاثاء الساعة 6 مساءاً".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير والمتابعين على منشور الفنان "أحمد سعد" مُهنئينه على تعاونه المُثمر مع الفنانة "روبي" ومُعبرين عن حبهم وتقديرهم لهم، ومُتمنين لكلاهما النجاح والتألق.

يُذكر أن "أحمد سعد" هو شقيق الفنان المصري المتميز "عمرو سعد"، وعُرف "أحمد" بموهبته الرائعة في الغناء وصوته الرائع في أغاني شعبية شهيرة مثل "إيه اليوم الحلو ده" و "سايرينا يا دنيا" و "وسع وسع" و "قادر أكمل" و "إختياراتي"، وغيرهم.

أما عن "روبي" هي شقيقة الفنانة "كوكي"، وعُرفت "روبي" بموهبتها الرائعة في التمثيل والغناء، حيثُ قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أفلامها "سكوت هنصور" و "الوعد" و "الشوق" و "حملة فرعون" و "سجن النساء"، كما عُرض لها مسلسل "حضرة العمدة" في السباق الرمضاني 2023 والذي نالت "روبي" من خلالة إشادة من الجماهير والنقاد، من أشهر أغاني "روبي" .. "ليه بيداري كده" و "يالرموش" و "مشيت وراء إحساسي" و "أنت عارف ليه" و "حتة تانية"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة