النهار
السبت 27 يوليو 2024 05:02 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”أحمد سعد” يكشف عن موعد إصدار أغنيته مع ”روبي”

قرر الفنان المصري "أحمد سعد" طرح أغنية جديدة دويته مع الفنانة "روبي"، حيثُ صرح على مواقع التواصل الإجتماعي أنه سيُصدر أغنية "يا ليالي" في يوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو 2023 في تمام الساعة 6 مساءاً.

الجدير بالذكر أنه نشر الفنان "أحمد سعد" مقطع مرئي "ڤيديو" يتضمن الإعلان الرسمي لأغنيته المنتظرة "يا ليالينا" مع الفنانة "روبي"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في كلمات منشوره "أستنوا "ياليالي" مع النجمة "روبي" يوم الثلاثاء الساعة 6 مساءاً".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير والمتابعين على منشور الفنان "أحمد سعد" مُهنئينه على تعاونه المُثمر مع الفنانة "روبي" ومُعبرين عن حبهم وتقديرهم لهم، ومُتمنين لكلاهما النجاح والتألق.

يُذكر أن "أحمد سعد" هو شقيق الفنان المصري المتميز "عمرو سعد"، وعُرف "أحمد" بموهبته الرائعة في الغناء وصوته الرائع في أغاني شعبية شهيرة مثل "إيه اليوم الحلو ده" و "سايرينا يا دنيا" و "وسع وسع" و "قادر أكمل" و "إختياراتي"، وغيرهم.

أما عن "روبي" هي شقيقة الفنانة "كوكي"، وعُرفت "روبي" بموهبتها الرائعة في التمثيل والغناء، حيثُ قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أفلامها "سكوت هنصور" و "الوعد" و "الشوق" و "حملة فرعون" و "سجن النساء"، كما عُرض لها مسلسل "حضرة العمدة" في السباق الرمضاني 2023 والذي نالت "روبي" من خلالة إشادة من الجماهير والنقاد، من أشهر أغاني "روبي" .. "ليه بيداري كده" و "يالرموش" و "مشيت وراء إحساسي" و "أنت عارف ليه" و "حتة تانية"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة