الجمعة 17 مايو 2024 12:40 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بوليود.. شاهد بالصور ”سوناكشي سينها” في إطلالتها الصيفية

سافرت الفنانة الهندية الشهيرة "سوناكشي سينها" إلى أحدى المدن الساحلية للإستمتاع بالأجواء الصيفية هناك، ومشاهدة البحار وقضاء بعض الوقت والسباحة في البحر، وألتقطت "سوناكشي" بعض الصور الفوتوغرافية أثناء زيارتها للشاطئ والإستجمام في البحر هناك ثم شاركت هذه الصور مع جماهيرها ومتابعيها.

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة البوليودية "سوناكشي سينها" صوراً فوتوغرافية أثناء تواجدها في أحدى المدن الساحلية وقضائها بعض الأيام على الشاطئ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وعبرت "سوناكشي" وجاء في منشورها الكلمات الآتية "الجنة اللامعة" .. لكي تُخبر جماهيرها أنها تقضي أجمل لحظاتها السعيدة على الشاطئ.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجماهير والمتابعين على منشور الفنانة "سوناكشي سينها" مُعبرين عن مدى سعادتهم لرؤية إطلالتها الصيفية على البحر ومُتمنين لها قضاء وقت ممتع هناك، ومزيداً من النجاح والتألق.

يُذكر أن "سوناكشي سينها" هي إبنة الممثلين "شاتروجان سينها" و "پونام سينها"، وعُرفت "سوناكشي" بموهبتها المميزة في التمثيل وتقديمها لأشهر الأفلام البوليودية الملحمية أبرزهم "Kalank" و "Noor" و "Dabang" و "Ittefaq" و "Akira" و "Lootera" ، وغيرهم.