الجمعة 17 مايو 2024 01:29 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بوليود .. ”راچ كومار راو” و ”شرادها كاپور” معاً للمرة الثانية

قرر كلاً من فنانين بوليود "راچ كومار راو" و "شرادها كاپور" التعاون فنياً للمرة الثانية من خلال تقديم فيلم "Stree 2" وهو الجزء الثاني لفيلمهما الهندي "Stree" الذي قدماه في عام 2018، والذي نجح نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر بالهند وعلى مستوى العالم.

الجدير بالذكر أنه بدأ كلاً من النجوم الهندية "راچ كومار راو" و "شرادها كاپور" تصوير فيلمهما البوليودي المنتظر "Stree 2" ، وذلك في مدينة "مومباي" بدولة الهند، ليتم عرض الفيلم المذكور بصالات ودور العرض السينمائية في أغسطس 2023.

فيلم "Stree 2" هو الجزء الثاني لفيلم الكوميديا والرعب "Stree" الذي تم إصداره في عام 2018، لذلك سيكون الجزء الثاني المنتظر "Stree 2" بمثابة تكملة لأحداث الجزء الأول "Stree"، ويكون فيلم "Stree 2" من بطولة كلاً من الفنانين "راچ كومار راو، شرادها كاپور، ڤاون دهاون، پانكاچ تريپاتي"، من تأليف "نيرين بهات"، وإخراج "آمار كوشيك".

يُذكر أن "راچ كومار راو" هو ممثل هندي شهير عُرف بموهبته في التمثيل، من أشهر أفلامه البوليودية "Queen" و "Dolly Ki Doli" و "Hamari Adhuri Kahani" و "Fanney Khan" و "Roohi"، وغيرهم.

أما عن "شرادها كاپور" هي إبنة الفنانين الهنديين "شاكتي كاپور" و "شيڤانچي كاپور"، وعُرفت "شرادها" بموهبتها الرائعة في التمثيل، حيثُ قدمت أجمل الأفلام البوليودية الناجحة أبرزها "Aashiqui 2" و "The Villain" و "Haider" و "Chhichhore" و "Tu Jhoothi Main Makkaar"، وغيرهم.