الإثنين 20 مايو 2024 05:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

”أحمد عز” يفوز بجائزة للتميز.. تابع التفاصيل

قرر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته ال45 منح الفنان المصري الشهير "أحمد عز" جائزة "فاتن حمامة" للتميز، وذلك في الفترة التي سينطلق بها المهرجان المذكور هذا العام إبتداءاً من 15 نوڤمبر حتى 24 نوڤمبر 2023.

الجدير بالذكر أنه قرر الفنان "حسين فهمي" رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والمخرج "أمير رمسيس" مدير المهرجان منح الفنان المصري الشهير "أحمد عز" جائزة "فاتن حمامة" للتميز، وذلك تقديراً لمشوار "أحمد عز" الفني لما قدمه طوال مسيرته الفنية التي بدأت منذ نهاية التسعينيات ومُستمرة بالنجاحات حتى الآن.

يُذكر أن "أحمد عز" هو فنان مصري موهوب وقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ فترة أواخر التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعماله الفنية "مذكرات مراهقة" و "ملاكي أسكندرية" و "الأدهم" و "بدل فاقد" و "الخلية" و "الممر" و "هجمة مرتدة"، وغيرهم.

أما عن "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" هو مهرجان سينمائي يُقام سنوياً بمشاركة صناع السينما في مصر والعالم، ويُقام هذا العام لدورته ال45 إبتداءاً من 15 نوڤمبر حتى 24 نوڤمبر 2023، وذلك بهدف إرثاء رسالة الفن ودور صناعة السينما في خدمة المجتمع، وتكريم رواد ورمز الفن لتشجيعهم على البقاء والإستمرار في تقديم رسالتهم الهادفة للجماهير.

موضوعات متعلقة