الإثنين 6 مايو 2024 03:39 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شواطئ الغردقة كامل العدد فى شم النسيم والفنادق تقدم الرنجة والفسيخ للنزلاء تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابنتهما تاليا: «ربنا يحفظك.. وعقبال الجامعة» محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها ويلتقي بالأسر والأطفال توافد آلاف المواطنين على حدائق ومتنزهات المنوفية احتفالا بشم النسيم المنوفية: 56 مليون جنيه تكلفة مشروعات الخطة الاستثمارية بمركزي شبين الكوم وتلا محافظ كفرالشيخ: تحرير 9 محاضر لمخالفات تموينية ببلطيم الأربعاء القادم.. جامعة المنوفية تنظم سبع مبادرات خضراء في ختام مهرجان الأسبوع البيئي الحادي عشر رئيس مدينة القصير يتفقد أعمال القافلة الطبية بمركز التأهيل الشامل بالقصير رئيس مدينة القصير يتابع الحالة العامة للشواطئ والمتنزهات سقوط عنصرين إجراميين بـ50 كيلو حشيش بالعبور جامعة أسيوط تنظم أول مسابقة للتحكيم الصوري باللغة الإنجليزية على مستوى جامعات الصعيد تكثيف حملات النظافة بقرى ومراكز أسيوط تزامناً مع احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع

فن

مهرجان القاهرة السينمائي يختار الناقد محمد طارق نائبا للمدير الفني

الناقد محمد طارق
الناقد محمد طارق

قررت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 45، تعيين الناقد محمد طارق نائبًا للمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان.

يشار إلى أن «طارق» شارك في المهرجان عام 2019، ضمن برمجة أفلام دولة الضيف، بالإضافة إلى عمله كمدير لقسم الندوات بالمهرجان لعامي 2019، و2020، فضلًا عن مشاركته في نشرة المهرجان «البانوراما» بالإنجليزية بعدد من المقالات النقدية، كما يعمل حاليا مبرمج في مهرجان بلفاست.


وفي وقتٍ سابق، أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فتح باب التقديم لمشروعات الأفلام في النسخة العاشرة من ملتقى القاهرة السينمائي، ضمن فعاليات دورته الـ45.

والمقرر إقامتها في الفترة من من 15 إلى 24 نوفمبر المقبل بدار الأوبرا المصرية، ويمكن لصناع السينما التقدم بمشروعاتهم وأفلامهم في مرحلة ما بعد الإنتاج بداية من الأحد 7 مايو وحتى الجمعة 7 أغسطس من خلال موقع المهرجان.

ويتيح ملتقى القاهرة السينمائي منصة توفر لصناع الأفلام العرب توسيع شبكة علاقاتهم في المجال وتلقي الدعم المالي والتقني الذي يحتاجونه حتى ترى أفلامهم النور، وسوف تختار لجنة تحكيم تضم ألمع الأسماء في مجال السينما الأفلام التي ستنال الدعم المادي والجوائز المقدمة من رعاة الملتقى.

موضوعات متعلقة