الإثنين 20 مايو 2024 07:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

تفاصيل إحياء فيلم ”جري الوحوش” في عمل فني جديد

قررت أسرة الكاتب المصري الراحل "محمود أبو زيد" مؤلف الفيلم الكلاسيكي القديم "جري الوحوش"، التعاقد مع المنتج "محروس المصري" لإعادة إحياء الفيلم المذكور في عمل فني نسخة جديدة وسيكون مسلسل تلفزيوني سيتم عرضه في شهر رمضان القادم 2024.

الجدير بالذكر أن المنتج "محروس المصري" تعاقد مع كلاً من السيناريست "أحمد صبحي" ومع المخرج "عبد العزيز حشاد" لكي يبدأوا التحضيرات المبدئية للمسلسل الدرامي المنتظر والنسخة الجديدة "جري الوحوش"، وسيتم التعاقد مع جميع أبطال العمل في الفترة القادة فور الإعلان عن ميعاد بدء التصوير وكافة التفاصيل.

الفيلم المصري النسخة القديمة "جري الوحوش" تم إنتاجه في عام 1987، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي، نورا"، من تأليف "محمود أبو زيد"، وإخراج "علي عبد الخالق".

ويُذكر أنه تدور قصة الفيلم الكلاسيكي "جري الوحوش" حول صديقان يُعاني أحدهما من مشكلة عدم الإنجاب، ثم يحاول صديقه الأخر مساعدته من خلال زراعة جزء من مخ رجل فقير في دماغه لكي يستطيع الإنجاب، وبعد إجراء هذه العملية لا تستطيع زوجة الصديق الإنجاب أيضاً، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الدراما والكوميديا.

موضوعات متعلقة