الإثنين 20 مايو 2024 06:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

رسمياً .. ”سلمان خان” يتعاون فنياً مع المخرج ”سانچاي ليلا بهانسالي”

قرر الفنان الهندي "سلمان خان" التعاون فنياً مع المخرج وصانع الأفلام البوليودي الشهير "سانچاي ليلا بهانسالي"، حيثُ جاء قرار "سلمان" بعد الفشل الذريع لفيلمه "Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan" في النجاح بإيرادات شباك التذاكر، وقال "سلمان" أنه يجب عليه إختيار مضمون سيناريوهات أفلامه الفترة القادمة، لذلك يرى التعاون مع المخرج المذكور بمثابة تعاون مُثمر سيُضيف له فنياً ويعوضه الخسائر المعنوية من فشل الفيلم المذكور.

الجدير بالذكر أنه سيتعاون النجم البوليودي "سلمان خان" مع المخرج الهندي "سانچاي ليلا بهانسالي" في الفيلم البوليودي المنتظر "Inshallah"، حيثُ من المقرر أن يبدأ التصوير قريباً، وتم ترشيح الفنانة "عليا بهات" مبدئياً لهذا الفيلم، وسيكون من تأليف وإخراج "سانچاي ليلا بهانسالي"، لم يتم الإعلان بعد عن قصة الفيلم أو عن بقية فريق العمل المشارك مع الفنان "سلمان خان"، ولكن سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل فور بدء التصوير.


يُذكر أن الفيلم البوليودي المنتظر "Inshallah" هو التعاون الفني الثاني بين الفنان "سلمان خان" والمخرج "سانچاي ليلا بهانسالي" بعد فيلمهم معاً "Hum Dil De Chuke Sanam"، لذلك يتحمس الجماهير لرؤيتهم مجدداً معاً في الأعمال الفنية بعد أن أثبت "سلمان" جدارته في تجربته السينمائية مع المخرج المذكور.

"سلمان خان" هو ممثل هندي معروف، حيث عُرف من خلال أفلام بوليودية رائعة أبرزهم "Ek Tha Tiger" و "Bajrangi Bhaijaan" و "Kick" و "Dabang" وغيرهم.

أما عن "سانچاي ليلا بهانسالي" هو مخرج وصانع أفلام بوليودي شهير، عُرف "سانچاي" بأنه من أنجح المخرجين في دولة الهند، وأتصفت أفلامه بأنها هندية ملحمية لكونه يصنع الفيلم الهندي كاملاً ينتجه ويؤلفه ويخرجه ويُصمم رقصاته ويتعمد دمج الأحداث التاريخية التي حدثت في الهند بأفلامه، من أشهر أفلام المخرج المذكور "Hum Dil De Chuke Sanam" و "Ram Leela" و "Bajirao Mastani" و "Padmavat" و "Devdas".