الإثنين 20 مايو 2024 06:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

بوليود.. ”ڤيكي كوشال” يُصدر بياناً هاماً

أعلن رسمياً الفنان الهندي الشهير "ڤيكي كوشال" عن تفاصيل عرض فيلمه القادم، حيثُ شارك " "ڤيكي" جماهيره ومُتابعية بموعد إصداره وحثهم على انتظار إعلانه تفاصيل قصته وأسمه حتى يتشوقون لرؤية فيلمه البوليودي المنتظر.

الفيلم الذي سيقوم ببطولته الفنان البوليودي "ڤيكي كوشال" سيكون من إنتاج شركة "دهارما پرودكشنز" التي يملكها صانع الأفلام الشهير "كاران چوهر"، وسيتم طرح الفيلم المنتظر على منصة "أمازون" في 23 فبراير القادم 2024، وسيكون من بطولة كلاً من الفنانين "ڤيكي كوشال، آمي ڤيرك، تريپتي ديمري"، ومن إخراج "أناند تيواري"، لم يتم الإعلان عن قصة فيلم النجم البوليودي المذكور، ولكن سيتم الإعلان عنها فور بدء التصوير.

الجدير بالذكر أنه نشر الفنان الهندي "ڤيكي كوشال" منشوراً يتضمن إعلان مبدئي عن فيلمه القادم، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيثُ جاء في منشوره الكلمات الآتية "فيلم يقترب بشكل إستثنائي من قلبي لأسباب مختلفة، بسبب دعم المنتج والعائلة بالنسبة لي، وكوني فخور بالطريقة التي أنشأ بها هذا الفيلم من الدفء والإبداع، والمخرج فيلمنا هو أطرف رجل في المدينة بقلب ذهبي، يعكس فيلمه كلاهما بوفرة مطلقة، لا أستطيع الانتظار لتوجيهه يومًا ما قريبًا ... هي قوة من الطاقة والفنية بنفس القدر! أحبه وهالته وحيويته المطلقة! وبسبب الفنانة "تريپتي ديمري" التي أسمها في الصورة الرمزية التجارية والتي سوف أتعاون فنياً معها لأول مرة، لقد عززها جمالها وحضورها كل إيقاع في الفيلم، لا أطيق الانتظار حتى أعلن عن أسم الفيلم بقلب ينبض! خالص الامتنان لفريقنا وعائلتنا في منصة "أمازون" لكونهم المتعاونين الأكثر روعة في هذا المجال".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير في دولة الهند وجميع أنحاء العالم على منشور الفنان الهندي "ڤيكي كوشال"، حيثُ باركوا له على تعاقده على الفيلم المنتظر، متشوقين جدًا لرؤيته على الشاشة، ومُتمنين له المزيد من النجاح والتميز.

يُذكر أن "ڤيكي كوشال" فهو ممثل هندي معروف وزوج الممثلة البوليودية "كاترينا كيف"، وقدم "ڤيكي" العديد من الأفلام الهندية المميزة أبرزها "Govinda Naam Mera" و "Raazi" و "Sardar Udham" و "Sanju" و "Husband Material".