الإثنين 20 مايو 2024 09:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

بوليود .. ”سلمان خان” يُصدر فيلم جديد .. تعرف على تفاصيله؟

تعاقد رسمياً الفنان الهندي الشهير "سلمان خان" على بطولة الفيلم البوليودي "Prem Ki Shaadi"، والذي من المقرر أن يبدأ تصويره الشهر القادم في مدينة "مومباي" الهندية، وسيتم طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في عيد "الديوالي" 2024.

عبر النجم البوليودي "سلمان خان" لوسائل الإعلام الهندية عن حماسه الشديد للتعاقد على الفيلم البوليودي المنتظر "Prem Ki Shaadi"، وقال أنه يُحب هذا النوع من الأفلام، حيثُ ينتمي الفيلم المذكور إلى نوعية أفلام الدراما الرومانسية العائلية الشائعة في دولة الهند، وأضاف "سلمان" أن الفيلم المنتظر يتناول قصة حب ملحمية تواجه العديد من الصعوبات والتحديات، ثم تُكلل بالزواج، وأستكمل "سلمان" حديثه أنه يعقد حالياً جلسات تحضير الفيلم وشخصيته مع المخرج "سوراچ أر بارچاتيا"، ليبدأن تصوير الفيلم الشهر القادم.

الجدير بالذكر أن الفيلم البوليودي المنتظر "Prem Ki Shaadi" هو التعاون الفني الثالث بين الفنان الهندي "سلمان خان" والمخرج البوليودي "سوراچ أر بارچاتيا" بعدما قدما معاً من قبل أفلام بوليودية ملحمية وهما "Hum Aapke Hain Koun" و "Hum Saath Saath Hain"، حيثُ أشتهر المخرج المذكور بتقديم أفلام الزفاف العائلية الهندية الشائعة في الهند، حيثُ جاء إختيار "سلمان خان" له لإخراج فيلمه القادم "Prem Ki Shaadi" بعد الفشل الذريع لفيلم "سلمان خان" "Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan" في النجاح بإيرادات شباك التذاكر، لذلك أراد "خان" جذب الجماهير مجدداً من خلال فيلمه المنتظر "Prem Ki Shaadi".

فيلم "Prem Ki Shaadi" بطولة كلاً من الفنانين "سلمان خان، پارينيتي تشوپرا، كريتي كارباندا"، من إخراج "سوراچ أر بارچاتيا"، تدور قصة الفيلم حول قصة حب بين شاب وفتاة تتعرض للعديد من الضغوطات حتى يتم إقناع الأهل بالزواج، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الدراما العائلية والرومانسية.

يُذكر أن "سلمان خان" هو ممثل هندي معروف، حيثُ قدم العديد من الأفلام البوليودية الرائعة أبرزهم "Ek Tha Tiger" و "Bajrangi Bhaijaan" و "Kick" و "Dabang" وغيرهم.