الجمعة 17 مايو 2024 08:38 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الممثلة الهندية ”كانجانا رانوت” تُجسد حياة ”آنديرا غاندي”

بدأت اليوم الفنانة الهندية الشهيرة "كانجانا رانوت" تصوير أولي مشاهدها في الفيلم البوليودي المنتظر "Emergency" مع الفنان "أنوپام خير" ليكون جاهزاً للعرض في صالات ودور العرض السينمائية خلال العام الحالي ٢٠٢٣ أو بداية العام القادم ٢٠٢٤ على الأكثر.

وستُجسد "كانجانا رانوت" في فيلم "Emergency" قصة حياة رئيسة وزراء الهند الراحلة "آنديرا غاندي" التي تم إغتيالها في عام ١٩٨٤ على يد بعض المتطرفين في الهند، وكانت "آندهيرا" أول إمرأة هندية تشغل هذا المنصب لخدمة المواطنين بالهند، وهي إبنة السياسي الراحل "چواهر لال نيهرو" أيضاً.

سيكون فيلم "Emergency" من بطولة كلاً من الفنانيين "كانجانا رانوت، أنوپام خير، ڤيشاك ناير، ماهيما تشوداري"، من تأليف كلاً من "تانڤي كيساري پاثومارتهي" و "كانجانا رانوت" و "ريتيش شاه"، وإخراج "كانجانا رانوت".

يُذكر أن "كانجانا رانوت" هي منتجة أفلام وممثلة هندية شهيرة عُرفت بحبها للتمثيل وصناعة الأفلام الهندية منذُ بداية الألفينات حتى الآن، حيثُ قدمت "كانجانا" أروع الأفلام في بوليود بدولة الهند، من أشهر أفلامها "Fashion" و "Tanu Weds Manu" و "Queen" و "Manikarnika: The Queen Of Jhansi" و "Simran"، وغيرهم من الأفلام الناجحة.