الجمعة 17 مايو 2024 07:47 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أخبار بوليود .. ”شاهد كاپور” و”كريتي سانون” يتعاونان فنياً لأول مرة

تعاقد رسمياً الفنان الهندي "شاهد كاپور" على بطولة فيلم رومانسية ودراما بوليودي منتظر مع نظيرته الفنانة الهندية "كريتي سانون"، حيثُ من المقرر بدء تصوير الفيلم قريباً بدولة الهند ليكون جاهزاً للعرض بصالات ودور العرض السينمائية في الموعد المقرر له بيوم السابع من شهر ديسمبر ٢٠٢٣، وقد طرح صناع الفيلم صورة أفيش مبدئي له ترويجاً لهذا المشروع الفني.

لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بأسم فيلم الدراما والرومانسية الهندي المنتظر حتي الآن، أو عن أسماء فريق العمل المُشارك في البطولة مع "شاهد كاپور" و "كريتي سانون"، ولكن أكد صناع الفيلم لوسائل الإعلام الهندية أنه سيتم الأستقرار على أسم الفيلم وإعلان كافة التفاصيل قريباً، حيثُ سيكون هذا الفيلم بمثابة مفاجأة للجماهير.

الجدير بالذكر أن فيلم الدراما والرومانسية الهندي المنتظر سيكون التعاون الأول بين الممثلين البوليوديين "شاهد كاپور" و "كريتي سانون"، لذلك عبرت الممثلة الهندية "كريتي سانون" والممثل البوليودي "شاهد كاپور" لوسائل الإعلام الهندية عن حماسهم الشديد للتعاقد على الفيلم المذكور والتعاون معاً لأول مرة ووقوفهم أمام الكاميرا في مشاهد رومانسية مختلفة حتماً سينال إعجاب الجماهير، وتابعت "كريتي" أنه يوجد كيمياء بينها وبين الممثل المذكور، وتمنت أن ينال دورها في الفيلم إعجاب الجمهور المشاهد.

سيكون فيلم الدراما والرومانسي البوليودي المنتظر من تأليف وإخراج كلاً من "أميت چوشي" و "آرادهانا ساه"، وسيتم إختيار فريق العمل المُشارك مع "شاهد كاپور" و "كريتي سانون".

يُذكر أن "كريتي سانون" هي ممثلة وعارضة أزياء هندية، قدمت العديد من الأفلام البوليودية الهادفة التي أثبتت موهبتها في التمثيل أبرزها "Mimi" و "Panipat" و "Luka Chuppi" و "Shehzada" و "Hum Do Hamare Do"، وغيرهم.

أما عن "شاهيد كاپور" هو إبن الممثلين الهنديين "پانكاچ كاپور" و "نيليما عظيم"، عُرف "شاهيد" بموهبته في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أروع الأفلام البوليودية الناجحة منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أبرزها "Jab We Met" و "Vivah" و "Kissmat Konection" و "Kaminey" و "Udta Punjab" و "Haider" و "Mausam"، وغيرهم.