النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:01 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية المطرب حازم كروان ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية

فن

بوليود .. شرطة ”مومباي” تُرسل حراسة خاصة لتأمين كاتب السيناريو ”مانوچ مُنتشر” بعد تعرضه للتهديد بالقتل

أرسلت شرطة مدينة "مومباي" بدولة الهند طاقم حراسة خاصة مُشددة لكاتب السيناريو والحوار البوليودي "مانوچ مُنتشر" لكي تحرسه وتحميه وتُأمن على حياته بعد تلقيه رسائل تُهدد بقتله.

الجدير بالذكر أنه تلقى المؤلف الهندي "مانوچ مُنتشر" رسائل تهديد بالقتل بسبب كتابته لسيناريو وحوار الفيلم الديني الهندي "Adipurush" الذي طُرح بالسينمات ودور العرض الهندية في 16 يونيو 2023 منذُ عدة أيام، وكان هذا الفيلم يُجسد بعض البطولات الأسطورية في الديانة الهندوسية بين الإله "رام" و الإله "هانومان"، وعلى الفور بعد عرض الفيلم قالت الجماعات الدينية الهندوسية المُتشددة أن حوار الفيلم الذي ألفه الكاتب "مانوچ مُنتشر" ليس دقيقاً ويُعتبر إساءة للديانة الهندوسية لذلك قام بعض الجماعات الدينية بتهديد الكاتب المذكور بالقتل مما شكل خطراً كبيراً على حياته، مما أضطر شرطة مدينة "مومباي" إلى ضرورة إرسال حراسة خاصة إلى منزله لكي تحميه من القتل.

الفيلم الهندي المنتظر "Adipurush" يدور في إطار من الأكشن والمغامرات والدراما، وهو من بطولة كلاً من الممثلين "سيف علي خان، كريتي سانون، پرابهاس، ساني سينج، ڤاتسال شيث"، من تأليف كلاً من "مانوچ منتشر" و "أوم روت"، وإخراج "أوم روت"، تدور قصة الفيلم حول أحد الأساطير الهندية الدينية في الديانة الهندوسية التي تُجسد إنتصار الخير على الشر، ثم ستتوالى الأحداث.

يُذكر أن "مانوچ مُنتشر" هو شاعر غنائي وكاتب سيناريو هندي قام بتأليف العديد من الأفلام الهندية المميزة في بوليود، من أشهرها "Vikram Vedha" و "Bhuj: The Pride of India" و "Baahubali 2: The Conclusion" و "Love U... Mr. Kalakaar!"، و "Woodstock Villa"وغيرهم.

موضوعات متعلقة