الثلاثاء 14 مايو 2024 11:07 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرج عامر: الحكام يعانون من الضغوط النفسية.. وتصريحات حسام حسن صحيحة المندوه: نحتاج للتتويج بالكونفدرالية معنويًا وماديًا.. وواثق في قدرة اللاعبين الزمالك يدرس توجيه دعوة إلى مجلس الأهلي لحضور نهائي الكونفدرالية تعرف على موعد قمة الدوري الإنجليزي بين توتنهام والسيتي في ختام منافسات الدوري توتنهام ضد مانشستر سيتي.. التشكيل المتوقع لموقعة الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم.. قمة توتنهام ومانشستر سيتي وريال مدريد مع ألافيس الأونروا : لا يوجد مكان نذهب إليه لا يوجد أمان من دون وقف إطلاق النار ”رفح” تحولت إلى مدينة أشباح كان مدمن وبيتعدي علينا بالضرب.. السجن المؤبد لسيدة ونجلها قتلا الزوج خنقًا في قنا السفير المصري ورئيس مركز المعارض يدشنان المؤتمر الصحفي لمعرض سعودي فاشون أند تيكس شهدت العاصمة السعودية الرياض تدشين... منصة شاهد تطرح فيلم «رحلة 404» للنجمة مني زكي تشويق واكشن في الموسم الرابع من مسلسل The Boys.. تفاصيل الجسمي وشيرين عبد الوهاب يحييان حفلا غنائيًا في مدينة دبي

عربي ودولي

هل يعلم الرئيس الروسي بوتين مكان اختفاء القائد العام لجيش اوكرانيا ؟

زالوجني قائد الجيش الاوكراني
زالوجني قائد الجيش الاوكراني

للأزمة الروسية الاوكرانية اوجه مختلفة ومتعددة وكل يوم هناك تفاصيل جديدة وجديدة وهنا نلحظ بمطالعة نشر أحد الصحفيين الروس على قناته في "تلجرام" مقطع فيديو من اللقاء الذي جمع المراسلين العسكريين بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين وخلال اللقاء طرح بوتين سؤالا على المراسلين مفاده التالي: "أين زالوجني؟"، والمقصود بالطبع قائد الجيش الأوكراني فاليري زالوجني.

وبعد سؤال بوتين أجاب أحد المراسلين: "ظننا أنكم أنتم من تعرفون ذلك" ليرد بوتين: ""أعرف أعتقد أنني أعرف"وتابع بوتين: "عليكم أن تسألوه هو يبدو لي أنه في الخارج لكن لست متأكدا"وتداولت وسائل إعلام روسية خبر اختفاء قائد الجيش الأوكراني في الأيام الماضية وسط تساؤلات عن مصيره لاسيما بعد إعلان الناتو في مايو الماضي أن زالوجني أخطره باستحالة التحدث إلى أعضاء اللجنة العسكرية للحلف حتى عبر الفيديو.
و في مايو الماضي كشف مصدر لوكالة "سبوتنيك" عن إصابة قائد القوات المسلحة الأوكرانية فاليري زالوجني في الرأس جراء ضربة صاروخية على مركز قيادة أوكراني قرب خيرسون وأشار المصدر إلى أن القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية فاليري زالوجني يخضع لعمل جراحي في الرأس بعد إصابته جراء الضربة الصاروخية الروسية.

ولفت المصدر إلى أن قائد القوات المسلحة الأوكرانية المصاب لن يتمكن من مواصلة خدمته بعد الإصابات التي تلقاها نتيجة الضربة الصاروخية الروسية.

موضوعات متعلقة