الإثنين 20 مايو 2024 12:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون تكليف مدير جديد لإدارة أشمون التعليمية على خلفية تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالمنوفية مات دفاعًا عن ماله.. مدمن شابو يقتل عاملا بطلق ناري بغرض السرقة في قنا ”الرقابة الصحية” تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” وافد الزمالك الجديد: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية تداول 15 ألف طن و 818 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” السجن عامين ونصف للمتهم بالاعتداء علي شاب من ذوي الهمم بطلخا بعد رحيله.. كشف حساب يروجن كلوب مع ليفربول تصل لـ200 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل ديسكو مصر في زيد بارك وزير العمل يُشارك فعاليات تسليم كارنيهات مزاولة مهنة لمُتدربين في مجال النظافة وإدارة المُخلفات .. موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

عربي ودولي

كومر : اكتشفنا المزيد حول قضية المال السياسي ” لعائلة بايدن”

السيناتور جيمس كومر رئيس لجنة الرقابة بالكونجرس
السيناتور جيمس كومر رئيس لجنة الرقابة بالكونجرس

الرئيس الأمريكي "جوبايدن" الديمُقراطي تعرض للعديد من الورطات السياسية التي قد تُقلل الأصوات المؤيدة له بالانتخابات الرئاسية القادمة نوفمبر عام 2024 .

وقد بدأت القضايا السياسية عندما عثر مكتب التحقيقات الفيدرالي علي "لاب توب" "هانتر بايدن" عام 2019 بولاية "ديلاوير" ويحتوي علي نصوص رسائل تعامل "هانتر" مع رجال أعمال صينيين في التجارة الغير شرعية بالسلاح .

واكتشف الإف بي أي خلال تعقُب حسابات عائلة بايدن فقد وجدوا في البداية 10 مليون دولار قد حصلت عليها العائلة من خلال 16 حسابا ب5 بنوك مختلفة ولاحقا ارتفع المبلغ إلي 30 مليون دولار وخرج "جيمس كومر" رئيس لجنة الرقابة بحوار في فوكس نيوز .

مؤكدا حال استمرار التحقيقات سوف يكتشفوا المزيد وإنهم علي طريق التعقُب الصحيح لأموال عائلة "بايدن" مجهولة المصدر فقد وجد كومر قيام "هانتر بايدن" بإنشاء معارض فنية يبيع بها لوحاته لرجال أعمال من الصين فقط وقد ورط عمه "جيمس" في تلك التجارة الغير شرعية في الاعترافات الأخيرة له .

وتساءل كومر عن حصول "جوبايدن" عن طريق حصول أخيه "جيمس" علي 4.8 مليون دولار كعمولة عند إنشاء شركة "بريسيما للغاز الأوكرانية " في أبريل عام 2014 عقب شهرين فقط من اندلاع ثورة الاستقلال الأوكرانية فبراير من نفس العام .

وقد قدم في وقت سابق "مايك مُيكرويك" كاتب البيت الأبيض لمدة 15 عاما بلاغا إلي الإف بي أي يتهم فيه "جوبايدن" عندما كان نائبا لباراك أوباما من عام 2009 إلي عام 2017 بقيام بايدن بالتأثير علي قرار أوباما في دعم الثورة الأوكرانية لتحقيق المكاسب المالية الشخصية .

الرئيس الأمريكي "جوبايدن" وزوجته "جيل" وإبنه "هانتر" وزوجته "ميليسيا كوهين" .