الأحد 12 مايو 2024 01:43 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
احتفالات فريق ريال مدريد رفقة جماهيره بلقب الدوري الإسباني قبل نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. الكاف يتجاهل استفسار الزمالك محاضرة فنية أخيرة من جوميز للاعبي الزمالك رئيس الوزراء يلتقي نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية والوفد المرافق له وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين” بالمدن الجديدة والمحافظات خبير كهربائي عن محطة ”جبل الزيت” لـ”النهار”: المحطة مطروحة للبيع منذ فترة وأن في شهر أكتوبر الماضي تجديد حبس عقيد شرطة بتهمة ابتزاز رجال أعمال بالدقهلية الدقهلية: رفع 530 طن قمامة وأتربة ومخلفات صلبة من شوارع وميادين المنصورة خبير إقتصادي لـ”النهار”: دور وزارة الكهرياء هو عملية تنظيم ومتابعة المشدد 10 سنوات لعاملين لإتجارهم في الحشيش بالقناطر الخيرية زيارة علمية ميدانية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية الى محطة الزعفرانة وزير التنمية المحلية يعلن تسليم المحطة الوسيطة الثابتة بمدينة تلا اليوم لمحافظة المنوفية بتكلفة 35 مليون جنيه

رياضة

موعد مباراة الزمالك المقبلة في مسابقة الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش، بالمباراة التي ستقام بين الفريقين في إطار بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

ومن المقرر أن تقام المباراة على إستاد القاهرة الدولي" الساعة الثامنة مساء يوم 30 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 23 من مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي 2023.

يذكر أن تعادل الفارس الأبيض مع نظيره الداخلية، إيجابية 1-1 بمباراة أمس "الإثنين" التي أقيمت على إستاد "السويس الجديد" ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، فاز 13، وتعادلا 8، وتلقى الهزيمة في 7، سجل لاعبيه 40 هدف، وسكنت شباكه 27 هدف.