النهار
الخميس 18 يوليو 2024 04:28 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية ندوات وورش غير تقليدية في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب نائب وزير الصحة: البرنامج الموسع للتطعيمات يحقق نسب تغطية أعلى من 95 % وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد ختام فعاليات برنامج ”قادة التغيير لأعضاء نادى القيادات الشبابية” هربا من الحرارة... مصرع طفل غرقا بإحدى ترع أثناء استحمامه بشبين القناطر محافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الاشجار ورفع المخلفات والإشغالات محافظ أسيوط يفتتح المجمع الطبي للتأمين الصحي بمدينة أسيوط الجديدة رسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد لاعبه حتى يونيو 2025 «داود»: جولة فضيلة الإمام الأكبر الناجحة في قارة آسيا تؤكد عالمية رسالة الأزهر ويمثل القوة الناعمة لمصر

رياضة

سموحة ضيفا على فاركو في الدوري المصري

سموحة و فاركو
سموحة و فاركو

يحل فريق الكرة الأول بنادي سموحة، ضيفا على نظيره فاركو، في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويسعى سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي" تحقيق الفوز والثلاث نقاط، حيث قام بعمل دراسة نقاط القوة والضعف عند فريق فاركو، من أجل وضع الخطة المناسبة بعد التعادل الأخير أمام فيوتشر.

ويعانى فريق سموحة من العديد من الغيابات والتي على رأسها مهاجم الفريق حسام حسن الذى أصيب بكسر فى عظمة شظية القدم، بالإضافة إلى بنجامين بواتينج الذي تم إيقافه بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة فيوتشر السابقة.

في المقابل، يسير طارق العشري، المدير الفني لفاركو، بخطى ثابتة مع فاركو منذ توليه المسئولية الفنية للفريق، خلفاً لإيهاب جلال الذى رحل بسبب سوء النتائج، حيث فاركو في 15 مباراة حتى الآن حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين فقط وحصد 24 نقطة.

ويحتل فريق سموحة المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري المصري هذا الموسم برصيد 35 نقطة، بينما يتواجد فاركو في المركز السابع برصيد 37 نقطة.