الأحد 5 مايو 2024 02:35 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بعد غياب 36 يوما.. الأهلي يعود لمواجهة إنبي في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره إنبي، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء" على إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يعود لها الأهلي بعد غياب 36 يوما لظروف مشاركته في مباريات الدورين ربع النهائي ونصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك مباراة السوبر المصري.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه السويسري "مارسيل كولر" تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته، سواء في بطولة الدوري أو في مختلف البطولات، لتكون حافزاً للفريق الأحمر قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 4 يونيو المقبل.

في المقابل، يأمل فريق إنبي بقيادة "تامر مصطفى" تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام الأهلي من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري.

ودخل المارد الأحمر المباراة محتلا صدارة الدوري المصري برصيد 53 نقطة، من لعب 21 مباراة والفوز في 16 والتعادل في 5 مباريات وعدم الخسارة في أية مباراة، فيما يتواجد إنبي في المركز التاسع برصيد 36 نقطة من لعب 28 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 والخسارة في 12 مباراة.