الأربعاء 24 أبريل 2024 01:58 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية خلال استقباله سفير السنغال بالقاهرة .. وزير التعليم العالي يؤكد حرص مصر على تقديم كافة أشكال الدعم للدول الإفريقية وزير السياحة والآثار يعقد الاجتماع الدوري لمتابعة تطورات تحسين جانب العرض بالمقصد السياحي المصري فيما يخص زيادة أعداد الغرف الفندقية صوامع وشون الشرقية تفتح أبوابها لإستقبال ١١٠٨٢٤ طن و ٣٨٧ كيلو من الذهب الأصفر ‎البورصة تفقد 25 مليار جنيه في منتصف تعاملات اليوم الأربعاء والسوقي يهبط بنسبة 1.53%

توك شو

ميدو يعلن: إدارة الزمالك تعقد جلسة طارئة مع أوسوريو

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو أن هناك جلسة مرتقبة بين مسؤولي الزمالك وخوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الحالي، لتقييم ما حدث خلال الفترة الماضية خلال 6 مباريات قاد خلالها الفريق.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إدارة الزمالك تتعامل باحترافية شديدة جدا مع أوسوريو يعمل بحرية، وبدعم كبير، وهناك جلسة مرتقبة مع المدرب من إدارة الزمالك، ليتم مواجهته عن ما حدث في 6 مباريات له مع الفريق"
أضاف: "إدارة الزمالك تتعامل مع أوسوريو بشكل احترافي، ولكن أكيد الإدارة غير راضية على الشكل والأداء الخاص بالفريق اليوم"
وواصل: "جماهير الزمالك طوال الـ 90 دقيقة حاطين إيديهم على قلوبهم، فيلم رعب بالنسبة للزملكاوية"
واختتم: "كل كورة بتعدي نص ملعب الزمالك بتكون خطر وبتبقى قاعد مستني تدخل لكن الكلام ده محصلش"