النهار
السبت 13 يونيو 2026 09:12 مـ 27 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
زيارة مفاجئة لوزير الكهرباء تكشف تفاصيل مشروع ضخم سيدخل الخدمة قريبًا بالصور.. Going Back To Saudi.. تعاون سعودي أمريكي يجمع سعود وسويز بيتز في كليب سينمائي بالتفاصيل.. رنا سماحة تستعد لطرح “قلبي الغلبان” من ألبوم “مهري حياة” الخميس الداخلية تستجيب وتلقي القبض على المتهم بسب ”سما المصري” داخل المترو بالقاهرة الداخلية تلقي القبض علي منتحل صفة ضابط شرطة قام بالنصب على سيدة والاستيلاء على مشغولات ذهبية بالقليوبية رسالة قوية من وزير الكهرباء.. لماذا أصبحت الضبعة عنوانًا جديدًا للعلاقات المصرية الروسية؟ 2320 ميجاوات طاقة شمسية و2000 ميجاوات ساعة تخزين.. ماذا تخطط الدولة للعام المقبل؟ أوهمها بأنه ضابط وتقدم لخطبتها.. سقوط منتحل صفة ضابط شرطة بشبرا الخيمة خلاف الجيرة يتحول إلى اعتداء بـ”موس”.. والأمن يكشف حقيقة فيديو مشاجرة قليوب 7dogs يتصدر و أسد في آخر القائمة.. تعرف علي ترتيب الأفلام في شباك التذاكر لحوم مفرومة وحواوشي فاسد.. ضبط 300 كيلو أغذية غير صالحة داخل مطاعم ببنها مريض قدم سكري داخل معهد السكر: أجبروني على علاج نفسي بنفسي

توك شو

نجم الأهلي: الزمالك يحتاج لجنة لإدارة الأزمة.. ولا يتبقى له سوى كأس مصر والمركز الثاني

الزمالك
الزمالك


أكد محمد جودة نجم الأهلي السابق، أن الزمالك يحتاج إلى وجود لجنة متخصصة لإدارة الأزمة.
قال محمد جودة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك يحتاج إلى لجنة لإدارة الأزمة الحالية، والزمالك فقد أكثر من لقب ولا يتبقى سوى كأس مصر والمركز الثاني"
واختتم: "في المقابل، الأهلي أعتقد أنه حقق كل أهدافه خلال الموسم الحالي، ولا يزال ينافس على دوري الأبطال"