النهار
الخميس 18 يوليو 2024 06:01 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد انطلاق الدوري السعودي.. وأبرز الصفقات الجديدة مؤخرا مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية

رياضة

أوسوريو يحدد موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار مع الفريق

أوسوريو
أوسوريو

ينتظر الكولومبي "خوان كارلوس أوسوريو" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نهاية الموسم الجارى، من أجل تحديد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم، نظرًا لعدم الحاجة الفنية لخدماتهم، أو بسبب عدم تقديم المستوى المطلوب منذ انضمامهم لصفوف القلعة البيضاء.

واستقر أوسوريو" على رحيل لاعب واحد حتى الوقت الحالي، وهو البنيني سامسون أكينولا، الذى لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده، كما إنه فشل في اقناع المدرب وكذلك الجمهور بما يقدمه داخل المستطيل الأخضر.

ويعد مصير عمر جابر ومصطفى الزنارى معلقًا، حيث لم يبت فيه الخواجة الكولومبي خاصة فى ظل عدم الاعتماد على اللاعبين في الفترة الحالية.

ويواصل عمر جابر حاليًا البرنامج التأهيلي الذى حُدد له، بسبب إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة، فيما يبتعد الزنارى عن المشاركة بسبب عدم اقناع المدرب بمستواه.

ومن المقرر أن يعد أوسوريو تقريرًا مفصلاً عن اللاعبين الذين يرحب برحيلهم عن صفوف الزمالك، وذلك مع اقتراب نهاية الموسم الحالي.

وسيقوم بتحديد المراكز التي تحتاج لصفقات جديدة، حتي يدعم صفوفه ويتمكن من سد الثغرات التي يعانى منها الفارس الأبيض في الفترة الماضية، والتي أدت لضياع العديد من الألقاب والبطولات.

وتعادل الفارس الأبيض أمام نظيره الداخلية، إيجابية 1-1 بالمباراة التي أقيمت أمس الإثنين" على إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري.