الأحد 12 مايو 2024 12:17 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة سائق على يد 3 أشخاص بشبين القناطر الهجان: تصور شامل في كافة الجوانب التي تحقق الهوية البصرية لمحافظة القليوبية جنايات بورسعيد تنظر واقعة شروع 3 متهمين في قتل شخص الخلافات على مواقع التواصل الاجتماعي توريد 170 ألف طن قمح لصوامع وشون كفر الشيخ للمرة الثالثة.. إحالة 52 من مستشفى قويسنا المركزي للتحقيق إزالة 8 حالات تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بمركزي أسيوط وصدفا وحى شرق محافظ أسيوط يوجه بتيسير الاجراءات على المواطنين بشأن ملفات التصالح الجديدة الصحة: ملف التمريض يشهد تطورًا كبيرًا في تحسين الجوانب المادية والمعنوية والعلمية أرباح شركة الإسكندرية لتداول الحاويات تقفز 26% خلال 9 أشهر حريق في مخزن تعبئة تابع لشركة الإسكندرية للأدوية الأحد المقبل.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان 2024 برلمانية: قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة تعبير عن الإجماع الدولي على دعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني

رياضة

بـ3 لاعبين.. لأهلي يزين التشكيل المثالي لجولة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، التشكيل المثالي لجولة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد التشكيل المثالي لمباراة العودة فى نصف نهائي أفريقيا تواجد ثلاثي الأهلي "محمد عبد المنعم وحسين الشحات وبيرسي تاو".

كما شهد التشكيل المثالى تواجد 5 لاعبين من الوداد المغربي وثلاثة من صن داونز الجنوب أفريقي، فيما غاب فريق الترجي عن التواجد فى التشكيل المثالي.

ويلتقي الأهلي مع نظبره إنبي، في التاسعة والنصف مساء غد "الثلاثاء" باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.