النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 01:59 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم ماييلي متصدرًا ووسام أبو علي يدخل المنافسة.. ترتيب هدافي الدوري المصري إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم المشدد 6 سنوات لنجار مسلح وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة ضبط تشكيل عصابى قبل ترويجه ل10 كيلو حشيش و3 آلاف قرص مخدر ببنها المشدد 10 سنوات لحداد وغرامة 100 ألف جنيه لإتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة افتتاح أول ناد للتمريض فى مصر بمشاركة وزارة الصحة واتحاد المستشفيات العربية

رياضة

قمة جماهيرية.. الإتحاد يستضيف المصري البورسعيدي في الدوري

الإتحاد والمصري
الإتحاد والمصري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستقام بإستاد "الإسكندرية" ببرج العرب، الساعة السابعة مساء اليوم "الاثنين"، في مباراة جماهيرية، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.



وشهدت قائمة الاتحاد السكندري غياب الغاني مورو ساليفو، عن صفوف سيد البلد أمام المصري البورسعيدى، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني من أجل السفر لبلاده لوفاة والدته.

وأكد أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد خلال اجتماعهم تمسكهم الكامل بتواجد واستمرار محمد مصيلحى على رأس منظومة زعيم الثغر ورفضهم التام للاستقالة، بعدما قال رئيس النادي إن قرار الاستقالة من رئاسة النادي نهائي ولا رجعة فيه، وأنه تقدم باستقالته لوزير الشباب والرياضة.

في المقابل، يحاول المصري بث روح الطمأنينة في نفوس لاعبيه وتلبية احتياجات الجهاز الفني بقيادة ميمي عبد الرازق، حيث سدد مجلس المصري المستحقات المتأخرة للاعبين عن شهر أبريل الماضي، بالإضافة إلى مكافآت الفوز المتأخرة، ومكافأة التأهل إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

ويدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى برصيد 40 نقطة جمعها من 26 مباراة فاز فى 12 لقاء وتعادل فى 4 مواجهات بينما خسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 30 هدفاً بينما استقبلت شباك الفريق 29 هدفا.

بينما يتواجد النادي المصري في المركز السابع فى جدول مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي من 28 مباراة، فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 13 لقاء وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 30.