الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:52 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استعدادًا لتطبيق منظومة التأمين الشامل.. مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية يختتم زيارته لكفر الشيخ بغرض سرقته... تأجيل محاكمة نجار لقتل شقيقه ل1 مايو للنطق بالحكم بشبرا الخيمة مجلس الذهب العالمي: مشتريات المصريين من الذهب 13.2 طن بالربع الأول من 2024 مشتريات المشغولات الذهبية تسجل 8 طن بزيادة 3%... مصر الجديدة للإسكان توقع على تطوير 894 فدانًا في مدينة هليوبوليس الجديدة البورصة تفتح تعاملات الثلاثاء على تراجع جماعي والسوقي يهبط بنسبة 0.65% مصر للألومنيوم تحقق 5 مليارات جنيه أرباحًا خلال 9 أشهر تعرف على موعد طرح فيلم ”اسود ملون” في دور العرض السعودية فيلم شقو يقترب من حصد 59 مليون جنيه بالسينما المختلفة ”محافظ القليوبية ورئيس جمعية المحاربين القدماء” يكرمان عدداً من أسر الشهداء وضحايا الحرب انعقاد المنتدى الثالث لمجموعة الصين للإعلام بمشاركة أكثر من 200 منظمة دولية ووسائل الإعلام ومراكز البحوث منطقة كفر الشيخ الأزهرية تُجري تصفيات مسابقة «الأزهري الصغير» على مستوى روضاتها حازم إمام: محمد صلاح أسطورة مصر الوحيدة

توك شو

العامري فاروق كاشفًا عن لائحة خاصة للاعبين : نعمل لإسعاد الجماهير والأهلي ”ينافس نفسه”

العامري
العامري

أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أن هناك عدد كبير من الأهداف والطموحات بالنسبة لمجلس الإدارة من أجل الاستمرار فى النجاح.

وقال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لدينا أهداف كثيرة نسعي لتحقيقها، والأهلي دائمًا يكسر الأرقام القياسية، ولابد أن نحافظ على بطولاتنا ولذلك وضعنا حافز فى عقود اللاعبين فى كل الألعاب، حال تحقيق اللقب بشكل متتالي، والحفاظ على الألقاب يكون هناك حافز مادي، وليس مجرد التعاقد بشأن تحقيق لقب أو بطولة، بل بالاستمرارية.

وأضاف:" نعمل من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي، وسعداء بسبب فرحتهم فى جميع الألعاب، وكمجلس إدارة حققنا عدد كبير من الألقاب وغير مسبوق يضاف فى تاريخ النادي الأهلي، والأهلي يحاول فقط كسر أرقامه، لأننا ننافس أنفسنا، ولا ننظر سوي غير على أنفسنا.