الجمعة 3 مايو 2024 11:52 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بعد ثلاثية الأهلي.. استقالة نبيل معلول رسميا من تدريب الترجي التونسي

نبيل معلول
نبيل معلول

أعلن "نبيل معلول" المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادي الترجى التونسى، استقالته بشكل رسمي من تدريب الفريق، بعد أن سقط بهزيمة ثقيلة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التى أقيمت مساء أمس، الجمعة، بملعب حمادي العقربي في رادس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشر "نبيل معلول" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب قائلا :"أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكل الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة".

وأضاف معلول "في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج".

وتابع معلول : "لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان يخطئ ويصيب".

واختتم نبيل معلول قائلا: "وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي، أدعو كل الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الأفريقية.. ترجي يا دولة".