السبت 18 مايو 2024 07:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حلا شيحة تحذف صورها من إنستجرام وتكتفي بصورة بدون حجاب

حلا شيحة
حلا شيحة

حالة من الجدل أحدثتها الفنانة حلا شيحة بعد حذف جميع صورها الخاصة مع أبنائها وعائلتها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

واكتفت «شيحة»، بترك صورة واحدة وهي صورتها الشخصية عبر حسابها، والتي جاءت بدون حجاب.

وعلى صعيدٍ آخر، احتفلت حلا شيحة خلال الفترة الماضية بـ عيد ميلادها الـ 43، حيث نشرت صورة لها عبر إنستجرام دون حجاب، وعلقت قائلة: النهاردة بقيت 43 سنة، بقالي 43 على هذه الأرض.

وانتقد الجمهور الفنانة حلا شيحة، بسبب ظهورها دون حجاب أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، فدوَّن أحدهم عبر السوشيال ميديا: "الله يهدينا ويهديكي وإن شاء الله ما يكون تمهيد لقلع الحجاب، ولم ترد حلا على الجمهور أو توضح سبب ظهورها دون حجاب".

يُشار إلى ارتداء حلا شيحة، الحجاب لأول مرة عام 2006، وذلك خلال تصوير فيلم كامل الأوصاف بطولة الراحل عامر منيب وخالد سرحان، وبعدها اعتزلت شيحة التمثيل ثم تزوجت من يوسف هاريسون، ثم ارتدت النقاب.

كما تجدر الإشارة إلى أن فيلم «مش أنا»، آخر أعمال حلا شيحة، حيث حقق العمل نجاحًا كبيرًا، ضم عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم: تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، وشيرين ومن إخراج سارة وفيق ومن تأليف تامر حسني، كما شاركت حلا شيحة في مسلسل خيانة عهد مع يسرا، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عام 2020.