السبت 24 فبراير 2024 08:55 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي

صحة ومرأة

ماذا يجب أن يحدث للتمتع بصحة جيدة؟

إرشادات للحفاظ على السلامة الصحية
إرشادات للحفاظ على السلامة الصحية

توجد العديد من الإرشادات الصحية الهامة التي يستوجب على كل شخص إتباعها للحفاظ على السلامة الصحية من أي مشكلات مفاجئة، وبالتالي يمكن بعضها في عدد من النقاط التالية.
أوضحت وزارة الصحة والسكان، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عددًا من هذه الإرشادات، والتي يمكن ذكرها في التالي:
الحفاظ على البيئات الطبيعية والتنوع البيولوجي.
ينصح بضرورة الحد من التلوث بجميع أنواعه.
توفير ما يكفي من خدمات المياه والنظافة الصحية.
ينصح بضرورة استعمال المواد الكيميائية بشكل آمن، كما أنه يجب الأخذ في الاعتبار الحماية من الإشعاعات.
ينصح بضرورة الاعتماد على الممارسات الزراعية السليمة وبيئات المباني والمدن الداعمة للصحة.
يذكر أنه يجب إتباع هذه الإرشادات كي تمتع الإنسان بصحة جيدة بعيدة تمامًا عن الأمراض والمشكلات الصحية، بالإضافة إلى ذلك الاهتمام بنوعيات الأطعمة التي يتم تناولها باستمرار حيث أنه من الضروري أن تكون محتوية على كافة العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم وتقيه من كافة الأمراض الخطيرة نظرًا لقيمتها الغذائية، فضلًا عن ذلك تناول كميات وفيرة من المياه لأن جسم الجسم الإنسان دومًا في حاجة إليها.