الجمعة 17 مايو 2024 09:23 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

من ”سجدة الزفاف” للقسم.. التفاصيل الكاملة لأزمة حسن شاكوش وزوجته

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

حسن شاكوش.. مطرب مهرجانات تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعدما حررت زوجته الجديدة ريم طارق محضر سرقة وتبديد منقولات ضده، في أعقاب طردها من عش الزوجية.

الزيجة التي مضى عليها أقل من شهرين وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعدما سجدت "ريم" زوجة حسن شاكوش خلال حفل زفافها، ولكن الأمر انتهي داخل قسم شرطة أول أكتوبر بتحرير محضر سرقة وتبديد منقولات.

وكان تلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته "حسن شاكوش" لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

​​​​​​

مصير حسن شاكوش

علق أيمن محفوظ المحامي، على قيام ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش، بتحرير محضر ضده تتهمه بطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على المنقولات، مؤكدًا أنه من المقرر استدعاء "شاكوش" من قسم الشرطة لسؤاله عن الاتهامات التي ذكرتها المبلغة.

وأردف "محفوظ"، في تصريحات خاصة لـ"النهار"، أن بعد ذلك سيتم إحالة الموضوع برمته إلى النيابة العامة التي ستحقق في الأمر وتطلب استدعاء "شاكوش" للتحقيق معه وسؤال المبلغة تفصيلًا عن الوقائع المنسوب صدورها إلى زوجها وتقديم المستندات الدالة على إدانته مع حقه في الدفاع عن نفسه.

وأوضح، أن النيابة العامة ستأمر بعمل تحريات الجهات الأمنية للوقوف على حقيقة الواقعة وسؤال الشهود وبعدها يتم إحالة الموضوع برمته إلى محكمة الجنح، مؤكدًا أن المحكمة وشأنها إما أن تقضي بإدانة مطرب المهرجانات مع حقه في الطعن على الحكم، أو براءته مما هو منسوب إليه.

واختتم حديثه، أن في حالة إدانة حسن شاكوش يكون له حق الطعن بطريق النقض ولكن الطعن بالنقض لا يوقف التنفيذ لأحكام الحبس إذا صدر ضده حكمًا بالحبس.