الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:07 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي

فن

الليلة.. حسن شاكوش ضيف برنامج العرافة مع بسمة وهبة

تستضيف الإعلامية بسمة وهبة، مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق في أول ظهور لهما بعد زواجهما، وذلك اليوم الاحد في برنامجها العرافة على شاشتي المحور والنهار.

ونشرت بسمة وهبة صورة تجمعها بـ حسن شاكوش وزوجته، عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: انتظرونا مع حسن شاكوش وزوجته كما لم تراهم من قبل، حلقة نارية من العيال الثقيل بس قلبت غم في الآخر بسبب شيخ الحارة.

وكشف حسن شاكوش العديد من الأسرار لأول مرة في برومو الحلقة، حيث أعلن عن تكلفة حفل زفافه، مؤكدًا أنه تخطى الـ 4 ملايين جنيهًا.

وسوف تذاع الحلقة على جزأين يومي الأحد والاثنين القادمين، ويتطرق شاكوش خلال الحلقة عن تفاصيل حفل زفافه الأخير والفيديو الذي نشره عقب حفل الزفاف، والذي وجه فيه اللوم على كثير من النجوم الذين لم يحضروا حفل زفافه.

كما تتحدث ريم طارق عن تفاصيل علاقتها بشاكوش وسر سجودها فى حفل الزفاف، بالإضافة إلى كواليس زفافها على شاكوش.

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف .